الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2022   »   JUL   »   «موارد الشارقة» تنظم معرض خصومات «وفر» بمجمع القرآن الكريم

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

«موارد الشارقة» تنظم معرض خصومات «وفر» بمجمع القرآن الكريم

05 يوليو, 2022

نظمت دائرة الموارد البشرية في الشارقة متمثلة في برنامج «وفر» لخصومات موظفي حكومة الشارقة معرضاً ترويجياً بمقر مجمع القران الكريم في الشارقة، لاستعراض الخصومات التي يقدمها البرنامج للمستفيدين من الفئات المختلفة في المجمع.
ونظمت الفعالية التي تأتي ضمن خطط ومبادرات البرنامج لتقديم مميزات وخصومات لحاملي بطاقة وفر، بالتنسيق مع عدد من الشركات المدرجة في البرنامج والمعنية بالقطاعات الترفيهية والسياحية والسفر والفنادق.
 وتستهدف الفعالية الذي تصادف اقتراب موسم التخفيضات الصيفية ، الوصول للمستفيدين وتعريفهم بكافة التفاصيل عن كل ما هو جديد، وكذلك ترسيخ التعاون والشراكة المتميزة بين الدائرة ومجمع القران الكريم والمؤسسات و قطاعات العمل الاخرى في الدولة.
و يضم المعرض عددا من الشركات ، مثل انتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب – منتجع و سبا ، طيران الامارات، الواحة مول،  قرقاش اوتو، و معهد الشارقة للسياقة.
واستعرضت الشركات المشاركة في المعرض خدماتها المتنوعة للموظفين وتوضيح العروض الموسمية والسنوية حسب مدة الاشتراك، وشرح نسبة الخصومات التي تقدمها كل شركة، إضافة إلى تقديم عروض و هدايا قيمة لزوار المعرض .

وأكدت جواهر سيف العود، مدير مكتب الفعاليات والأنشطة، ومدير برنامج وفر ان المعرض يأتي ضمن الفعاليات التي تنظمها الدائرة بصورة مستمرة لتعريف موظفي حكومة الشارقة والمستفيدين من الفئات المختلفة بالخصومات والعروض التي تقدمها الشركات للاستفادة منها خلال موسم الإجازات خاصة وأن موسم السياحة الصيفية يطرق الأبواب .
مشيرة في الوقت نفسه، الى الدورالأساسي الذي تقوم به مثل هذه الفعاليات في تعزيز قطاع السياحة، وذلك بتنظيم المعارض الترويجية مع شركاء الدائرة من المؤسسات والشركات المنضمة في البرنامج ضمن قطاع السياحة والسفر.
وأضافت جواهر العود: « سعداء بما يقدمه برنامج وفر من نتائج إيجابية خلال الفترة السابقة و الخدمات المستحدثة سنوياً التي يقدمها لموظفي حكومة الشارقة والمستفيدين من الفئات المختلفة ، وتحقيق رؤية الدائرة في تعزيز ثقافة الادخار ورفع مستوى الرضا الوظيفي وتحقيق الرفاهية وإحداث فارق ملموس من خلال الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.