الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2022   »   Jan   »   د. طارق بن خادم : سلطان رسخ مكانة الشارقة العالمية كوجهة للرقي الإنساني

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

د. طارق بن خادم : سلطان رسخ مكانة الشارقة العالمية كوجهة للرقي الإنساني

24 يناير, 2022

رفع سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بمناسبة الذكرى ال 50 لتولي سموه مقاليد الحكم والتي تصادف الـ 25 يناير من كل عام .
وبهذه المناسبة صرح سعادته قائلاً : إنه يوم خالد في تاريخ إمارة الشارقة ، يستقبله أبناؤها بالولاء والعرفان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حفظه الله ، رجل البناء والنهضة والعطاء.
الذي جسد الطموحات العظيمة ، وحقق التطلعات التي صنعت النماء وملأت القلوب رضاً وسلاماً ورفاه.
واصل المنجزات تلو الأخرى ، برؤية حكيمة واضحة ، وهوية جلية تدعم كيان الإنسان وتعزز كرامته واستقراره . لتزهو إمارة الشارقة في عهده ، وترسخ مكانتها العالمية كوجهة للرقي الإنساني، وجاذبيتها كمدينة عائلية هي الأفضل للحياة والعمل والاستقرار .
وتابع قائلاً : اليوم يشهد الجميع نتائج ماثلة للعيان ، هي مدعاة للفخر والاعتزاز برؤية سموه الحكيمة التي غلبت مصلحة الإنسان ، و وضعته في المقام الأول .
وتجنى ثمار 50 عاماً من البذل والعمل ، لتتجلى الخدمات على جميع الأصعدة مؤكدة البنى التحتية الراسخة ، والتنمية الشاملة المستدامة التي خطط لها وحققها سموه حفظه الله ، مترجماً أهداف وغايات نهضة الإمارات الخالدة ليسعد بها كل فرد على أرض الوطن .
وأضاف أن هذه المناسبة عزيزة على قلوبنا ، وهي فرصة ثمينة للتأمل في حجم الإنجازات اللامحدودة التي تحققت في ظل هذه الخمسين عاماً.  وهي وقفة تفانٍ وتقدير وامتنان ، وتجديد للولاء وتأكيد على الإخلاص والاجتهاد لصون هذه المكتسبات ، والمضي على العهد لاستكمال مسيرة المجد ، وتربع الشارقة على قمة مراتب التقدم .