الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2022   »   Aug   »   موارد الشارقة تستعرض خصومات "وفر" لقطاع التعليم قبل انطلاق العام الدراسي الجديد

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تستعرض خصومات "وفر" لقطاع التعليم قبل انطلاق العام الدراسي الجديد

25 أغسطس, 2022

أقامت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة ببرنامج " وفر " للخصومات، بمقر هيئة الطرق والموصلات بالشارقة ، معرضاً بالتعاون مع عدد من الجهات المساهمة في " وفر " والمعنية بتقديم الخدمات التعليمية المختلفة.
ونظمت الفعالية بالتزامن مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد 2022 – 2023م الذي ينطلق نهاية أغسطس الجاري ، وأقيمت  في إطار تقديم الخدمات التعليمية التي يوفرها البرنامج بالتعاون مع عدد من المؤسسات التعليمية ويدعم  من خلالها مسيرة التحصيل العلمي لحاملي بطاقة وفر  وعائلاتهم .
وشارك في المعرض 7 من الجهات التعليمية المختلفة هي:  كلية الأفق الجامعية ، كلية المدينة الجامعية بعجمان، جامعة أم القيوين، حضانة القائد الصغير، مدرسة الريان الدولية الخاصة، المدرسة الأمريكية الخليجية، جامعة أميتي دبي.
و استعرضت الجهات المشاركة المنح الدراسية والخصومات التشجيعية المخصصة للمستفيدين، وتم تقديم شروحات كافية من أجل الاستفادة من العروض التعليمية المقدمة والتي يستطيع أن يحصل عليها حاملي بطاقات برنامج وفر وعائلاتهم .
 
وأكدت جواهر سيف العود، مدير مكتب الفعاليات والأنشطة ومدير برنامج وفر، على الدور الإيجابي الذي يقدمه برنامج الخصومات " وفر " في المساهمة بدفع المسيرة التعليمية إلى أفضل مستوياتها من خلال الفرص الممتازة بتقديم المنح الدراسية والخدمات التعليمية المختلفة التي قدمتها الجهات المشاركة في المعرض  .
وأضافت أن برنامج وفر من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات يقوم بدور أساسي في تعزيز قطاع التعليم ، لافتة إلى إستمرارية تنظيم العديد من المعارض الترويجية مع الشركاء من المؤسسات المختلفة، لتعريف موظفي حكومة الشارقة و كافة المستفيدين من الفئات المختلفة بالخصومات، والعروض التي تقدمها الشركات لهم للإستفادة منها في مناحي الحياة المختلفة .