الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2022   »   Aug   »   تصريح سعادة د. طارق بن خادم بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 2022م

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

تصريح سعادة د. طارق بن خادم بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 2022م

29 أغسطس, 2022

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام ، قال سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم _ عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية :
مع الازدهار والنمو المتواصل التي تشهده دولة الإمارات في جميع القطاعات ، استطاعت المرأة الإماراتية أن تستلهم من ذلك بذل المزيد من العطاء لبناء مستقبل أفضل وأكثر استدامة.  فأثبتت كفاءتها في مختلف ميادين العمل ، وسجلت حضورا فاعلاً ومتميزاً في جميع القطاعات وتقلدت أعلى المناصب
وتمكنت بالإصرار والمثابرة ، والقدرة على تخطي التحديات ؛ من تحمل مسؤولياتها الأسرية والاجتماعية والوطنية ، فحققت إنجازات غير مسبوقة على كافة الأصعدة ، وتمكنت من التجاوب مع متطلبات الحياة ومتغيراتها ،ونجحت في تحقيق العديد من المكاسب،وسطرت قصص نجاح ملهمة في التميز والريادة حتى باتت مثالاً يحتذى به إقليمياً وعالمياً.
وما وصلت إليه من مكانة مرموقة في المحافل الدولية كان له أثر ايجابي في تعزيز مكانة الدولة بالعديد من مؤشرات التنافسية العالمية. ليجسد ذلك ترجمة لدعم وتمكين القيادة الرشيدة للمرأة في الإمارات ، لنجدها حاضرة في كل القطاعات وشريكاً أساسياً في مسيرة التنمية والتطور ودفع عجلة التقدم بالدولة .
واليوم كلنا فخر واعتزاز بالمرأة الإماراتية وعطائها وإسهاماتها القيّمة ، ومسيرتها الحافلة بالإنجازات وأدوارها المتعددة التي قامت بها كصانعة أجيال وبانية لنهضة الوطن .