الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2021   »   Sep   »   موارد الشارقة تشرح الدليل الإداري لموظفي حكومة الشارقة

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تشرح الدليل الإداري لموظفي حكومة الشارقة

29 سبتمبر, 2021

تنفذ دائرة الموارد البشرية بالشارقة برنامجاً تدريبياً افتراضياً ، يعقد وفق مجموعات ضمن سلسلة شهرية مستمرة. ويتناول شرح الدليل الإداري لموظفي حكومة الشارقة . ويهدف إلى نشر الوعي الإداري والتعريف بالأنظمة والإجراءات.  
ويعقد البرنامج بنظام التدريب عن بعد عبر   Microsoft Teams. مستهدفاً موظفي جهات ومؤسسات ودوائر حكومة الشارقة . ويقدم ورش البرنامج نخبة من الباحثين القانونيين بإدارة أنظمة الموارد البشرية بالدائرة .
وشرح خلالها كافة مواضيع الدليل الإداري وأبرزها : إرشادات الموظف الجديد ، والتعيين ، وفترة الاختبار، ونظام الحضور والانصراف، والانقطاع عن العمل، والإجازات، وإشعار العودة ، وتصاريخ الخروج ، وتقييم أداء الموظف، وحقوق و واجبات الموظف، والمحظورات ، والاستقالة، ونهاية الخدمة.
ويهدف البرنامج إلى تأهيل الموظفين للدخول إلى الحياة العملية بوعي وجاهزية ، وإعدادهم للإنجازوالتطوير وإطلاق طاقاتهم الإبداعية ، وإثبات فاعليتهم وقدرتهم على التميز وإحداث التغيير.
وتهتم الدائرة بشرح الدليل الإداري لموظفي الحكومة استكمالاً لجهودها في تعزيز كفاءة الأداء الحكومي بجهات ودوائر حكومة الشارقة . كما تحرص على إتاحته لجميع الموظفين عبر موقعها الإلكتروني ، من خلال الرابط https://dhr.gov.ae/SharjahDHR/media/PDF/ppt111.pdf ، لتمكينهم من التوصل إلى المعلومات والحصول على جميع الأجوبة حول تساؤلاتهم في مختلف شؤون الإجراءات والنظم والقوانين ، وإيضاح تفاصيل اللوائح وتطبيقاتها وتبسيط الإجراءات.