الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2021   »   Oct   »   موارد الشارقة تناقش " التقييم نحو مسارات المستقبل " في جلسة حوارية افتراضية

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تناقش " التقييم نحو مسارات المستقبل " في جلسة حوارية افتراضية

03 أكتوبر, 2021

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة في إدارة نظام تقييم الأداء الجلسة الحوارية الافتراضية الثالثة بعنوان (التقييم نحو مسارات المستقبل) ، التي تهدف إلى نشر ثقافة الفكر الاستشرافي لتطوير منهجية التقييم من حيث الرؤية المستقبلة للوظائف .
عقدت الجلسة بتقنية الاتصال المرئي عبر برنامج WEBEX ، وقدمتها ندى عبدالله الجويعد رئيس قسم متابعة نظام تقييم الأداء بدائرة الموارد البشرية، باستضافة المدرب المعتمد عبير رياض. واستهدفت مدراء و نواب الإدارات و روؤساء الأقسام و الشعب في الجهات والهيئات الحكومية بالشارقة.
وتضمنت الجلسة عدداً من المحاور أبرزها أسس و أساليب التقييم الوظيفي في التقييم نحو مسارات المستقبل ، و كيفية صقل مهارات الموظفين و إعدادهم للوظائف المستقبلية. بالإضافة الى أساليب ربط الخطة الاستراتيجية لجهة العمل بالأهداف الفردية للموظفين. كما تناولت ثقافة الاتصال في تقييم الأداء التي تتطرق إلى تثقيف المسؤولين بأسس و أساليب التقييم الوظيفي . و أهم نقاط ارتباط التقييم بالعلاوة أو الترقيات ، و نشر ثقافة  بناء العلاقة التبادلية بين المسؤول المباشر و الموظف.  وتم في ختام الجلسة إتاحة الفرصة للمناقشات والرد على استفسارات المشاركين .
وتحرص الدائرة باستمرار على عقد الجلسات والورش الحوارية التي تسهم في تقديم أفضل الحلول التي تنهض بالعمل ، وتسخر الأفكار المبتكرة لخدمة بيئة العمل الحكومي . وتبادل وجهات النظر والخبرات لتحقيق ما تتطلع إليه القيادة الرشيدة .