الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2021   »   Nov   »   د. طارق بن خادم: 30 نوفمبر يوم تخلد فيه الإمارات تضحيات شهدائها في ذاكرة الأجيال

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

د. طارق بن خادم: 30 نوفمبر يوم تخلد فيه الإمارات تضحيات شهدائها في ذاكرة الأجيال

30 نوفمبر, 2021

في كلمة له بمناسبة يوم الشهيد، قال سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية : " اليوم هو يوم شرف وأمانة وعزة ومجد ، تخلد فيه دولة الإمارات ذكرى تضحيات أبنائها البررة في ذاكرة الأجيال القادمة .
لنقف جميعاً تقديراً وإجلالاً لتلك الأرواح الطاهرة التي بُذلت لأجل هذا الوطن الغالي. مؤكدين نُصرة الحق وتعظيم الدفاع عن الوطن . وترسيخ الفخر والمجد في النفوس .
ونستذكر جميعا التضحيات الجلية التي قدمها شهداؤنا الأبطال ليظل اسم الإمارات عالياً في جميع الميادين، حيث ستبقى هذه التضحيات محفورة في ذاكرة الوطن و وسام شرف وفخر نعتز به جميعا.
واحتفاء دولة الإمارات بيوم الثلاثين من نوفمبر من كل عام يوماً للشهيد، هو تخليد و وفاء وعرفان لشهداء الوطن الذين أدوا مهامهم وواجباتهم الوطنية في كافة الميادين المدنية والعسكرية والإنسانية .
ونشيد جميعنا بالمبادرات والاهتمام الكبير من حكامنا وولاة أمورنا بهذا اليوم الذي يعكس التقدير الكبير لدور أبناء الإمارات الأوفياء في بذل التضحيات لينعم الحاضر بالأمن والأمان الذي يعيشه الجميع اليوم " .