الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2021   »   Jan   »   طارق بن خادم: حاكم الشارقة حقق للإمارة العديد من الإنجازات العظيمة

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

طارق بن خادم: حاكم الشارقة حقق للإمارة العديد من الإنجازات العظيمة

26 يناير, 2021

بمناسبة الذكرى الـ (49) لتولي صاحب السمو الشيخ صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مقاليد الحكم في إمارة الشارقة. رفع سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سموه مؤكداً على الإنجازات والتنمية في كافة مجالات الحياة بالإمارة في ظل الرؤى الكريمة والقيادة الرشيدة طوال تلك الفترة.

وأكد بان إمارة الشارقة تمتاز بتكوين متميز للقيادة الحكومية متمثلة في شخصية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والذي يمثل نموذجاً متميزاً على صعيد الرسالة والأداء، ما جعلها أهل لان تسجل العديد من الإنجازات العظيمة والمشرفة على المستوى المحلي والدولي. والتي تترجم رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة الثاقبة بأن بناء الانسان من خلال توفير قاعدة ثقافية علمية تربوية سليمة، هو أعظم استثمار لبناء الأوطان التي لا تقوم إلا على سواعد أبنائها.

وأضاف بأن هذه الرؤية يمتد تأثيرها في العمل الحكومي حيث تصنع التحويل الشامل الذي يتطلع له صاحب السمو حاكم الشارقة في ان تكون الشارقة منارة للعالم في مجال التميز والتطوير والعيش السعيد.

كما أكد سعادته على أن دائرة الموارد البشرية بحكومة الشارقة تمثل  الذراع الذي يضمن تحويل دوائر ومؤسسات وهيئات حكومة الشارقة إلى مصنع للكفاءات التي تخدم مؤسسات الحكومة بأعلى درجات الولاء وافضل مستويات الأداء ، وتتولى التعامل مع اكثر العناصر أهمية في الامارة وهو العنصر البشري الذي نعمل على تطويره ورفع كفاءته في جميع المراحل العمرية ، ليصنع كل النجاحات والتميز من الموارد الطبيعية والفرص الكبيرة التي تمتلكها الامارة ، ،وليقتفوا خطى القيادة في الرسالة والمهمة من اجل تحقيق الرؤية والطموح الذي تتطلع له إمارة الشارقة