الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2021   »   Feb   »   "بطاقة فزعة " لموظفي الجهات الحكومية التابعة لإمارة الشارقة

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

"بطاقة فزعة " لموظفي الجهات الحكومية التابعة لإمارة الشارقة

02 فبراير, 2021

أتاح صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية كافة خدماته التكافلية لموظفي الجهات الحكومية التابعة لإمارة الشارقة وذلك بعد أن وقع الصندوق مذكرة تفاهم مع دائرة الموارد البشرية بالشارقة بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين  إلى جانب تقديم خدمات برنامج " فزعة " .
وقع المذكرة عن دائرة الموارد البشرية سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم ، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، وعن صندوق التكافل الاجتماعي بوزارة الداخلية العقيد أحمد محمد بوهارون، المدير العام للصندوق.
وتهدف المذكرة إلى إتاحة الاشتراك في خدمات برنامج فزعة للموظفين الراغبين من الجهات والهيئات والمؤسسات التابعة لحكومة الشارقة وفق الشروط والأحكام الواردة في المذكرة. ليحصلوا على الامتيازات التي يوفرها البرنامـج داخـل الدولة وخارجها، التي تشمـل خصومات في مجـالات عديدة.
وبموجب المذكرة سيتمكن الموظفون المستفيدون من التسجيل في برنامج فزعة عبر التطبيق الإلكتروني للحصول على البطاقة الرقمية الخاصة بالبرنامج.
وتشمل بطاقة "فزعة" مجموعة من الخصومات والخدمات والعروض من متاجر فزعة، والتي تضم أكثر من 6000 سلعة غذائية واستهلاكية مدعومة وخصومات في أكثر من 3500 علامة تجارية بنحو 8400 موقع في مجال التجزئة والمطاعم وغيرها تصل إلى 50 في المائة، وخدمة التأمين على السيارات الشخصية وغيرها من الخدمات التي من شأنها أن تعود بالنفع على المستفيدين والمساهمة في تلبية احتياجاتهم اليومية.
وأعرب سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم، رئيس دائرة الموارد البشرية : عن سعادته بهذه الشراكة مع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، وتوفير بطاقة " فزعة " تحت مظلة حكومة الشارقة، التي ستشكل بدورها نقلة هامة في تحقيق الرفاه المعيشي للموظفين وأسرهم، وتمكينهم من الاستقرار المادي والمعنوي، وتخفيف الأعباء المالية عنهم.

وأشاد بالدور الهام الذي يقوم به الصندوق في تحسين جودة الحياة في المجتمع، وتوفير التسهيلات ومتطلبات الحياة لجميع المستفيدين. وأكد حرص دائرة الموارد البشرية على تجسيد رؤى وتطلعات حكومة الشارقة في توفير كل ما من شأنه إسعاد الموظفين وتحفيزهم وتوفير الحياة الكريمة لهم.
من جانبه قال العقيد أحمد محمد بوهارون الشامسي – مدير عام صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية الرئيس التنفيذي لفزعة ، الحرص على تعزيز الشراكات بما يعزز جودة الحياة للمجتمع الإماراتي وذلك من خلال توسيع دائرة المستفيدين من الخدمات التكافلية الريادية التي تقدمها "فزعة" والتنويع فيها.
 
وأشار إلى أن هذا التفاهم مع دائرة الموارد البشرية بحكومة أمارة الشارقة يأتي ضمن أهم أهداف مبادرة فزعة ذات الصبغة التكافلية المجتمعية والتي تقدم خدمات لمنتسبيها وحاملي بطاقاتها تسهم في التسهيل عليهم ومساندتهم في تحقيق الحياة الكريمة لهم ولأسرهم بما يسهم في تحقيق الاستقرار المجتمعي وتعزيز أمن المجتمع.
 
ويُعَد برنامج "فزعة" أحد المبادرات الاجتماعية لصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، إذ يهدف البرنامج إلى تطوير الترابط الاجتماعي والحفاظ على روابط فعّالة للتضامن داخل مجتمع دولة الإمارات ويقدم خدمات حصرية ومتنوعة للأعضاء المنتسبين للبرنامج.
 
وعقد التوقيع بمقر دائرة الموارد البشرية بالشارقة ، بحضور عبدالله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية، والمقدم فهد اسماعيل الحوسني نائب المدير التنفيذي لفزعة ، والنقيب سالم محماس الشامسي مدير مكتب التنسيق الحكومي من صندوق التكافل بوزارة الداخلية، ومن دائرة الموارد البشرية سيف عبيد دعيفس مدير مكتب رئيس الدائرة ، وجواهر سيف العود مدير مكتب الفعاليات والأنشطة ورئيس برنامج وفر، وعبدالله يوسف آل علي  مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي .