الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2021   »   Feb   »   برنامج وفر للخصومات ينظم فعالية افتراضية حول أسلوب الحياة الرياضي

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

برنامج وفر للخصومات ينظم فعالية افتراضية حول أسلوب الحياة الرياضي

25 فبراير, 2021

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة في برنامج "وفر " للخصومات مبادرة مجتمعية تمثلت بفعالية افتراضية تحت عنوان " الدراجة الهوائية رياضة ، ترفية ، أسلوب حياة ". بهدف نشر الوعي الصحي والرياضي ، وتبني أسلوب حياة رياضي يساهم في رفع الثقافة الرياضية في المجتمع الإماراتي .
قدم الجلسة الكابتن أحمد المرزوقي المهتم بشؤون الدراجات الهوائية وعضو فريق الخوانيج للدراجات الهوائية ، متحدثاً عن هذه الرياضة التي أصبحت أسلوب حياة يحقق السعادة والراحة لممارسيها . وموضحاً أهميتها كرياضة آمنة وصديقة للبيئة.
وتطرقت الجلسة إلى فوائد الرياضة الهوائية على الصحة النفسية والجسدية ، وأنواع الدراجات الهوائية وكيفية اختيار الأنسب منها . كما سلطت الضوء على التدابير والإجراءات المتبعة لركوب الدراجات ، وأفضل الأماكن لممارسة هذه الرياضة . وأتاحت الجلسة الفرصة للجمهور لطرح تساؤلاتهم ، وتم في ختامها السحب على قسيمة مقدمة من " تريك للدراجات الهوائية "  بقيمة 1500 درهم.
ومن جانبها أكدت جواهر سيف العود مدير مكتب الفعاليات والأنشطة بدائرة الموارد البشرية بالشارقة ومدير برنامج وفر للخصومات ؛ أن هذه المبادرة جاءت لتسليط الضوء على التوجهات المجتمعية الرياضية ودعم هذه الرياضة التي أصبحت لها شعبية كبيرة ، وأشارت إلى نجاح برنامج وفر في استقطاب عدد من المحلات المتخصصة بالدراجات الهوائية والحصول على خصومات خاصة لحاملي بطاقة وفر .
وأضافت أن تنظيم هذه الفعالية جاء تركيزاً على الاهتمام بصحة أفراد المجتمع ، ورفع مستوى اللياقة البدنية لديهم ، مما يسهم في تعزيز مستويات المناعة والصحة لدى الجميع ،وتخفيف الإجهاد والضغوطات التي تشكلت وفق طبيعة الحياة العصرية.