الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2021   »   Feb   »   د. طارق بن خادم: "مسبار الأمل" إنجاز تاريخي يجسد ثقة القيادة في أبنائها

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

د. طارق بن خادم: "مسبار الأمل" إنجاز تاريخي يجسد ثقة القيادة في أبنائها

11 فبراير, 2021

هنأ سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية القيادة الرشيدة وشعب دولة الإمارات بوصول مسبار الأمل بنجاح إلى مداره حول كوكب المريخ ‘ وإتمام هذا الإنجاز التاريخي لدولة الإمارات والعرب .
وقال سعادته : يملؤنا الفخر والاعتزاز بكون مسبار الأمل صنع بجهود إماراتية . ليأتي هذا الإنجاز مبرهناً على قدرة الكفاءات الوطنية في تحقيق الطموحات والتطلعات العليا التي تقود للنهضة والنمو والازدهار.
وأكد أن هذه المهمة ستضاف إلى السجل الحافل لدولة الإمارات في السبق للإنجازات . وستضع الدولة على خارطة الجذب العلمي لتسطر مرحلة جديدة في تاريخها في مجالات العلوم والصناعات والتنمية المستدامة في كافة القطاعات، وتعزز موقعها عالمياً كدولة متقدمة ومتطورة.
وأضاف أن هذه التجربة هي مصدر إلهام عظيم لكل إماراتي يدرك أنه لا مستحيل في تحقيق الأحلام، ومحط فخر واعتزاز للعرب كافة.
وأكد أن هذه الإنجازات العظيمة برزت بدعم وجهود قيادة حكيمة تستشرف المستقبل بوعي وإدراك، وتسخر كل الجهود لتطوير الإنسان ورفع قدراته وتحفيز إبداعه . لإيمانها بأنه حجر الأساس في العطاء والنهضة والتنمية.
وتجلي هذا الحلم التاريخي اليوم ؛ هو تجسيد واقعي لثقة القيادة في أبنائها وكوادرها الشبابية وقدراتهم وطموحهم.