الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2021   »   Aug   »   تصريح سعادة د. طارق بن خادم بمناسبة يوم المرأة الإمارتية 2021م :

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

تصريح سعادة د. طارق بن خادم بمناسبة يوم المرأة الإمارتية 2021م :

28 أغسطس, 2021

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام ، قال سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم _ عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية :
إننا اليوم ونحن نرى ماحققته المرأة الإماراتية من دور ريادي في كافة ميادين العمل ، واختصارها الزمن والمسافات وتبوأها أعلى المناصب القيادية في الدولة ، نزداد يقينا بأن مازرعه قادتنا ، تم حصاده اليوم. فقد استشرفت الإمارات مبكراً مستقبل المرأة ووظفت لأجل ذلك كل الطاقات والإمكانات .
واليوم ينظر العالم بأسره إلى المرأة الإمارتية كنموذج للإنجازات والنهضة . فقد صنعت مسيرة حافلة بالإسهامات المحلية والعالمية . حيث استثمرت جميع الفرص المتاحة ، ومارست أدوارها الحياتية بحرفية عالية. فكانت نواة الأسرة في منزلها ، وقائدة ومنجزة في ميادين العمل . لتقف بكل جدارة في الصفوف الأولى لتحقيق نهضة الدولة وتنميتها المستدامة .
وتحظى المرأة الإماراتية في إمارة الشارقة بدعم لا محدود من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة  - حفظه الله ـ وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي .
حيث تبنت حكومة الشارقة في العقود الماضية استراتيجية وطنية ، مكنت دور المرأة محلياً وعالمياً من خلال جملة الخطط والمبادرات والأنشطة والقرارات الداعمة لها.
وتوجه بالتهنئة إلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي ، وإلى ابنة الإمارات في جميع الميادين ؛ معبراً عن اعتزازه بالمكانة المرموقة للمرأة الإماراتية ، ومتمنياً لهن مسيرة مستمرة من العطاء والإنجازات .