الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2020   »   Sep   »   موارد الشارقة ( وفر ) ينظم فعاليته الافتراضية بعنوان " تمتع بالقيادة مع وفر "

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة ( وفر ) ينظم فعاليته الافتراضية بعنوان " تمتع بالقيادة مع وفر "

24 سبتمبر, 2020

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة في برنامج “وفر” للخصومات فعالية برنامج وفر الافتراضية تحت عنوان " تمتع بالقيادة مع وفر " عبر برنامج “WEBEX” للمساهمة في توجيه قرارات الفرد قبل اختيار وشراء سيارة جديدة وتقديم النصائح و الاعلان عن خدمات صيانة السيارات بالإضافة إلى التعرف على الاجراءات الاحترازية المتخذه لديهم في ظل جائحة كوفيد 19 .
حيث وفرت الفعالية تجربة جديدة وفريدة للشركات لعرض خدماتها ومنتجاتها بطريقة مبتكرة وابداعية ، وذلك من خلال أحدث التقنيات الذكية باستخدام قنوات التواصل الالكتروني التي استهدفت كافة المستفيدين من بطاقة " وفر" ، وتمثلت باستضافة شركات منضمة للبرنامج تختص في مجال السيارات وقطع الغيار متمثلة بشركة المركز الميكانيكي الخليجي (بي أم دبليو) ، شركة ديكسول ، الكندي للسيارات.
حيث أوضح الأستاذ فواز كرامي مدير مبيعات  رجال الأعمال و المؤسسات الحكومية و الخاصة في شركة المركز الميكانيكي الخليجي ( بي أم دبليو ) أهم القرارات التي يجب أن يعرفها الفرد في كيفية اختيار السيارة قبل الشراء ، والهدف من شراء السيارة ، وقال أن جميع المحركات الحديثة تم تطوير مواصفاتها بصورة عالية تضمن القوة المثالية و المطلوبة بشكل يوفر استهلاك اقل للوقود ، وقوة دفع ممتازة ، وقلة ضجيج محرك السيارة ، وتحدث كرامي عن المواصفات التي يحتاجها المستهلك عن اتخاذ قرار الشراء كصرفية السيارة للبترول ، والتعرف على عقد الصيانة والضمان إلى مابعد البيع ، وأكد كرامي على أهمية تجربة السيارة قبل الشراء للتأكد من تجاوب السيارة مع نوعية قيادتك و الثبات والراحة داخل المركبة وغيرها ، والتعرف على مواصفات الأمان داخل السيارة في حال حدوث حادث .
وذكر الأستاذ صلاح الدين أحمد العوض استشاري مبيعات لدى شركة الكندي للسيارات) متحدثا عن الإجراءات الاحترازية المتخذة من قبلهم في ظل انتشار فيروس كوفيد 19 والخدمات المقدمة من معرض الكندي للسيارات الوكيل الرسمي لسيارات شفروليه و جي ام سي في دبي والإمارات الشمالية و الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في الإمارات.
حيث تسعى مختلف القطاعات الاقتصادية، بما فيها قطاع السيارات، إلى التأقلم مع الواقع الجديد الذي فرضه انتشار الوباء العالمي فيروس كورونا المستجد، من خلال توفير البيئة الملائمة لكل من الموظفين والعملاء الذين يزورون معارضنا أو مراكز الخدمة التابعة للكندي للسيارات من خلال اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل احتمالية انتقال الفيروس بدءاً من فحص درجة الحرارة يومياً والالتزام بارتداء الكمامة والقفازات لكل من الموظفين والعملاء، التعقيم المستمر لجميع الأسطح ونقاط التلامس المباشر، تعقيم السيارات المعروضة بشكل دوري خلال اليوم من الداخل والخارج، وفي مركز الصيانة عند تسليم السيارة للعميل بعد اجراء الخدمة تكون معقمة بالكامل من الداخل والخارج بالإضافة إلى أن جميع التقنيين يتبعون نفس التدابير الوقائية.
أيضاً أتاحت الكندي للسيارات خدمة المبيعات عن بُعد من خلال تقنيات افتراضية تمكِّن العملاء من إجراء محادثة تفاعلية باستخدام تقنيات اتصال الفيديو دون الحاجة للخروج من المنزل، بحيث يقوم موظفو المبيعات بالتحدث مباشرةً مع العملاء واطلاعهم على كتيب المواصفات الخاصة بالسيارة والقيام بجولة افتراضية في أرجاء صالة العرض ومشاهدة السيارة من مختلف الجوانب واتمام عملية الشراء عن بعد عن طريق منصة "تسوق. انقر. انطلق" المتاحة على جميع مواقعنا الالكترونية بكل سهولة وآمان مع توفر خيارات الدفع الكامل أو التمويل عن طريق البنك ومن ثم تسليم السيارة للعميل بالطريقة المناسبة له سواء بالمنزل أو مكان العمل أو الاستلام من المعرض.
وقدم الاستاذ جان كشيشيان مدير فرع الشارقة – ديكسول شرح مفصل عن دور الشركة وخبرتها التي تمتد إلى أكثر من 50 عاما من الخبرة في مجال ناقل الحركة الأوتوماتیك . حيث أن دیكسولھي الشركة الرائدة في دولة الإمارات العربیة المتحدة وھي متخصصة في إصلاح قطع غیار ناقل الحركة الأوتوماتیكي ومحولات عزم الدوران لسیارات الركاب وكذلك الأعمال الخفیفة والثقیلة.
وقدمت الشركات المساهمة العروض الخاصة لحاملي بطاقة وفر وكيفية استفادتهم من الخصومات التي تقدمها لهم .
وبدوره سيحرص برنامج وفر على استمرارية عقد الفعاليات الافتراضية وفق سلسلة متتابعة شهرياً ، سعياً لمواكبة ظروف الأزمة العالمية لفيروس كورونا المستجد، وتعريفاً للمستفيدين بأحدث العروض والميزات التي تقدمها الشركات المنضمة للبرنامج حيث تكمن أهميتها في تفعيل التواصل المستمر مع المستفيدين حاملي بطاقة “وفر”، وتعريفهم بالخصومات التي يمكنهم الاستفادة منها والتعرف على تساؤلاتهم واستفساراتهم حول مختلف جوانب الخدمة التي تقدمها لهم بطاقة وفر في ظل مستجدات الأوضاع العالمية الراهنة.