الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2020   »   Sep   »   موارد الشارقة تحقق اجتياز شهادة " الآيزو" للعام الثالث على التوالي في مجال التدريب و التطوير الوظيفي

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تحقق اجتياز شهادة " الآيزو" للعام الثالث على التوالي في مجال التدريب و التطوير الوظيفي

10 سبتمبر, 2020

حققت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة في إدارة التطوير الوظيفي اجتياز التدقيق الخارجي والحصول على شهادة المواصفة القياسية الدولية المعتمدة آيزو التدريب 10015 للعام الثالث على التوالي.
وذلك لالتزامها المتميز بجودة منظومة التدريب بإدارتها وخدماتها التي تنفذ وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية المعتمدة. مما يعزز سجلها الحافل بشهادات المعيار الدولي لأنظمة الجودة التي تصب في التطوير والتحسين المستمر لمنظومة التدريب وتحقيق الأهداف المرجوة لاستراتيجية الدائرة وفق أعلى معايير التميز والجودة ، وتعزيز الأداء التشغيلي بتقديم خدمات التدريب بكفاءة وتطبيق ​أفضل الممارسات العالمية في مجال التطوير الوظيفي والتدريب.
وحول ذلك أفاد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية أن الدائرة تطبق عملية التدقيق والتقييم التي يعتمدها نظام الآيزو وفق المعايير المعتمدة من قبل الهيئات المختصة المستقلة للتأكد من مطابقة الدائرة لأعلى المعايير العالمية وضمان جودة الخدمة المقدمة. حيث تمت عملية التدقيق بإشراف شركة ( أوريون ) ، وتم الحصول على شهادة المواصفة القياسية الدولية آيزو التدريب 10015 الخاصة بالأنظمة الإدارية المتكاملة من قبل الشركة العالمية المانحة QSZ Certification Services ، ليستمر هذا الإنجاز للعام الثالث على التوالي ، مما يعكس التزام الموارد البشرية بالمواصفات العالمية وتحسين فعالية وجودة نظمها الإدارية من أجل تعزيز سعادة ورضا مستهدفيها من موظفي حكومة الشارقة .

وأكد ابن خادم سعي الدائرة الدائم بالتطبيق الفعال للأنظمة الإدارية المتكاملة في كافة أعمالها كونها تشكل أسس عمليات التحسين المستمر والابتكار والإبداع، موضحاً أن موارد الشارقة تركز في سياسة عملية الجودة على توفير خدمات ذات كفاءة عالية بهدف ضمان تلبية جميع متطلبات المستفيدين .
وأشار سعادة رئيس الدائرة إلى أن الآيزو يسهم داخلياً في رفع أداء الموظفين وتحسين جودة العمل، وأن نظام الجودة في الدائرة يخضع لقياس وتقييم دوري من الإدارة العليا حرصاً منها على تلبية متطلبات الآيزو وتحقيق الاستراتيجية العامة للدائرة .