الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2020   »   Nov   »   موارد الشارقة تنفذ برامجها التأسيسية عن بعد لموظفي الحكومة لشهر نوفمبر الجاري

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تنفذ برامجها التأسيسية عن بعد لموظفي الحكومة لشهر نوفمبر الجاري

09 نوفمبر, 2020

بدأت دائرة الموارد البشرية بالشارقة تنفيذ سلسلة برامجها التأسيسية الإلكترونية لشهر نوفمبر الجاري والتي تستهدف موظفي حكومة الشارقة من جميع مدن ومناطق الإمارة في الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية.
وتعقد الدائرة هذا الشهر 5 برامج تأسيسية بنظام «التدريب عن بُعد» باستخدام برنامج   WEBEX.تستهدف كافة المستويات الوظيفية. متمثلة في : التخطيط للمستقبل الوظيفي، والترقي السريع والنجاح في العمل لتحقيق الذات، وصناعة التميز الإداري والإبداع للقيادات الوسطى، والإدارة الاستراتيجية للأفراد، ومبادئ وممارسات البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي.
وتقوم الدائرة بتعميم برامجها التأسيسية بشكل دوري على وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تمكين الموظفين من اختيار البرامج التي تتناسب واحتياجاتهم الوظيفية والشخصية. ويحصل المتدربون بعد اجتيازهم البرنامج على شهادة دبلوم دولية معتمدة، ويتم إدراجه في نظام التدريب الإلكتروني الخاص بالموظف.
وتنفذ البرامج التأسيسية في إطار خطط الدائرة لتوفير فرص تطوير المهارات عبر التعليم الالكتروني وذلك سعيا منها لخلق كفاءات حكومية تواكب تطورات العمل وتساهم في رفع كفاءة موظفي الحكومة .كما تولي الدائرة اهتماماً كبيراً بتزويد كافة موظفيها وقادة المستقبل برؤى سباقة في جميع الاستراتيجيات والشؤون التي تخدم المستقبل والعالم الحديث عبر البرامج الإلكترونية التي تعقدها.