الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2020   »   Nov   »   د. طارق بن خادم: يوم الشهيد وقفة وطنية ترسخ الفخر ومجد الإمارات في النفوس

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

د. طارق بن خادم: يوم الشهيد وقفة وطنية ترسخ الفخر ومجد الإمارات في النفوس

30 نوفمبر, 2020

في كلمة له بمناسبة يوم الشهيد، قال سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية: " يعتبر يوم الشهيد يوم وطني تُعبر فيه دولة الإمارات العربية المتحدة عن تقديرها لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل نُصرة الحق و دفاعاَ عن الوطن ، وهو بمثابة رد الجميل لهم ولأسرهم . إنه وقفة وطنية .. تخلد تضحيات الشهداء البررة .. وترسخ الفخر ومجد الإمارات في النفوس
وتحتفي دولة الإمارات بيوم الثلاثين من نوفمبر من كل عام يوماً للشهيد تخليداً ووفاءً وعرفاناً بتضحيات وعطاء وبذل شهداء الوطن الذين وهبوا أرواحهم لتظل راية دولة الإمارات العربية المتحدة خفاقة عالية وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية داخل الوطن وخارجه في الميادين المدنية والعسكرية والإنسانية كافة.
ونستذكر جميعا التضحيات الجلية التي قدمها هؤلاء الأبطال ليظل اسم الإمارات عالياً في جميع الميادين، حيث ستبقى هذه التضحيات محفورة في ذاكرة الوطن وأبنائه والمقيمين على أرضها ووسام شرف وفخر نعتز به جميعا.
ونشيد جميعنا بالمبادرات و الاهتمام الكبير من حكامنا وولاة أمورنا بهذا اليوم الذي يعكس التقدير الكبير لدور أبناء الإمارات الأوفياء على مر العصور في بذل التضحيات لينعم الحاضر بالأمن والأمان الذي نعيشه اليوم.
وندعو الله بالتوفيق والسداد والحفظ لجنودنا البواسل ، وأن يرحم شهداءنا الأبرار الذين جسدوا بتضحياتهم بطولات الوطن