الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2020   »   Nov   »   د. طارق بن خادم : اليوم نجدد الولاء للوطن والقيادة رافعين العلم شامخاً .. رمزاً لسيادة الإمارات وعزه

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

د. طارق بن خادم : اليوم نجدد الولاء للوطن والقيادة رافعين العلم شامخاً .. رمزاً لسيادة الإمارات وعزها وكرامتها

04 نوفمبر, 2020

 

أحيت دائرة الموارد البشرية بالشارقة يوم العلم امتثالاً لأوامر القيادة الرشيدة ، وتضامناً مع الحملة الوطنية لرفع علم الدولة على كافة المباني ؛ احتفاءاً بيوم العلم والذكرى السنوية لتولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله مقاليد الحكم في الدولة .
حيث رفع العلم في تمام الساعة 11 صباحاً على السواري بالدائرة بحضور سعادة عبدالله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية، وعدد من مدراء الإدارات والموظفين بالدائرة. وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية ، والتدابير الوقائية المتخذة في منظومة العمل الحكومي بالشارقة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وبهذه المناسبة صرح سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية قائلاً : إنها مناسبة هامة في وجدان كل منتم إلى أرض الإمارات الطيبة ، لنتضامن جميعاً اليوم للاحتفاء بعلم الدولة ، في يوم فخر بذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله رئاسة الدولة . مجددين العهود بمواصلة الإنجازات في سبيل رفعة هذا الوطن الكريم ، ومعبرين عن الولاء والوفاء لقيادتنا الرشيدة التي حملت الرسالة بأمانة . وأكد أن المشاركة في يوم العلم ، هو إلتزام بتجسيد روح الانتماء للوطن ، وتعبير عن الولاء للقيادة الرشيدة .
وأضاف أن العلم رمز غالٍ على الجميع ، ويعكس الكيان الوطني الشامخ للدولة .وهو دلالة وحدة الوطن وترابطه . وسيادة الإمارات وعزها وكرامتها. مؤكداً أن مشاركة الجميع برفعه في هذا اليوم يعكس ملحمة من التكاتف والترابط والتآخي ويستحضر الفخر والوطنية الحقة لهذا البيت الكبير الذي يحتضن الجميع .