الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2020   »   May   »   د. طارق بن خادم: " يوم زايد للعمل الإنساني" مناسبة سنوية تؤكد استمرار مسيرة الإمارات في العطاء الإنس

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

د. طارق بن خادم: " يوم زايد للعمل الإنساني" مناسبة سنوية تؤكد استمرار مسيرة الإمارات في العطاء الإنساني

12 مايو, 2020

بمناسبة "يوم زايد للعمل الإنساني" الذي يصادف 19 رمضان من كل عام ، ويوافق ذكرى رحيل الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه ، أكد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، أن هذا اليوم يجسد مشاعر التقدير ويرسخ قيم الوفاء والعطاء والعرفان لمؤسس المسيرة وباني نهضة دولة الإمارات المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"؛ رمز الإنسانية والعطاء بلا حدود .
وأضاف أنها ذكرى تجدد نهج القائد المؤسس، وتستذكر مآثره وإنجازاته الإنسانية التي وصلت بمساعدات الإمارات إلى كل محتاج داخل وخارج الدولة. وهو استمرار لمسيرة دولتنا بالبذل والتطوع والعطاء الإنساني. وترجمة سنوية تتجسد فيها معاني التلاحم والتكافل الإنساني تحت ظل وتوجيهات قيادتنا الرشيدة .
وقال بأنها مناسبة سنوية تؤكد التزام شعب الإمارات بالبقاء على عهد وخطى الوالد المؤسس الذي كرس جهوده لدعم الخير والإنسانية على كافة الأصعدة المحلية والعالمية ، وخدمة الإنسان دون تفرقة بين جنس ولون وعرق ودين .
وأضاف: نفخر جميعاً بهذا الإرث العظيم ، والقيم النبيلة التي تأصلت في نفوس أبناء الإمارات ، مجددين العهد لحكومتنا تحت ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " الذي سار بنا على هدي النهج الذي رسمه الوالد المؤسس، آخذاً على عاتقه استكمال مسيرة الخير والعطاء والتسامح والإنسانية.
 

 
من أجل توفير الوظائف الكاملة ، يحتاج موقع الويب هذا إلى موافقة صريحة لتخزين ملفات تعريف الارتباط للمتصفح. إذا لم تسمح بملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام ميزات معينة لموقع الويب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: تسجيل الدخول ، وشراء المنتجات ، وعرض المحتوى المخصص ، والتبديل بين ثقافات الموقع. نوصيك بالسماح بجميع ملفات تعريف الارتباط.