الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2020   »   May   »   برنامج وفر يدعو حاملي بطاقاته للاستفادة من ميزة التسوق الإلكتروني

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

برنامج وفر يدعو حاملي بطاقاته للاستفادة من ميزة التسوق الإلكتروني

13 مايو, 2020

دعا القائمون على برنامج وفر للخصومات الصادر عن دائرة الموارد البشرية بالشارقة، كافة مستفيديه حاملي بطاقة وفر إلى الاستفادة من خصومات وعروض البطاقة عبر التسوق الإلكتروني لدى مختلف الشركات والجهات المنضمة للبرنامج ، مما يتيح لهم الاستفادة من ميزات البطاقة عبر الإنترنت ، ويضمن سلامتهم بالتزامهم منازلهم ويوفر عليهم الجهد والوقت.
ويستفيد من برنامج وفر ما يفوق57 ألف مستفيد يشملون جميع موظفي ومتقاعدي دوائر وجهات ومؤسسات وهيئات حكومة الشارقة، وموظفي القيادة العامة لشرطة الشارقة، والمستفيدين من الإعانات الاجتماعية، وموظفي جامعة الشارقة والجامعة القاسمية والمدينة الجامعية بالشارقة.
وأوضح سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية أن هذه الخطوة تلبي رغبات المستفيدين من بطاقة وفر، والشركاء من الجهات والشركات المنضمة للبرنامج ؛ في ظل التوجه الذي يشهده العالم نحو التسوق الإلكتروني وبيع المنتجات والخدمات عبر الإنترنت.
وأكد أن إتاحة برنامج وفر لميزة التسوق الإلكتروني يأتي من حرص دائرة الموارد البشرية بالشارقة على دعم جهود الدولة في الإجراءات الاحترازية لمواجهة الأزمة العالمية لفيروس كورونا المستجد، بتشجيع الناس على البقاء في منازلهم وتوفير كافة احتياجاتهم بإيصالها إلى مواقعهم .
وحول ميزة التسوق الإلكتروني أوضحت جواهر سيف العود مدير مكتب الفعاليات والأنشطة بدائرة الموارد البشرية بالشارقة ومدير برنامج وفر أن ميزة التسوق الإلكتروني تتوفر لدى أغلب الشركات المدرجة في برنامج وفر. وتنفرد بعض الشركات بكون بضائعها وخدماتها إلكترونية فقط منذ بداية انضمامها للبرنامج . أما الشركاء الذين لم تتوفر لديهم خدمة التسوق عبر الإنترنت ؛ فقد قام البرنامج بالتواصل والتنسيق معهم من أجل إتاحة الخدمة. حيث قام العديد منهم باستحداثها في الوقت الحالي تماشياً مع الأوضاع الراهنة . مؤكدة استمرارية العمل
 
لزيادة العدد. وأضافت أن برنامج وفر يقوم بالتسويق والإعلان عن استحداث الشركات لميزة التسوق الإلكتروني عبر منصاته للتواصل الاجتماعي بتويتر وانستجرام waffercard  .
وبينت جواهر العود أنه يتم الاستفادة من الخصومات عبر " كود " برنامج وفر . حيث يقوم المستفيد بعد إتمام عملية الشراء الالكتروني بإضافة الكود الذي يتوفر في موقع الشركة نفسه ، أو تم إرساله عبر البريد الإلكتروني للمستفيد.
وأضافت أن البرنامج يحرص على التسويق والإعلان عن الشركات الجديدة التي تنضم للبرنامج ، وتعريف المستفيدين بمنتجات كافة الشركات وخدماتها، وذلك عبر الموقع الإلكتروني   https://waffer.dhr.gov.ae/، والتطبيق الذكي، بالإضافة إلى إرسال العروض عبر البريد الالكتروني لحاملي بطاقة " وفر ".
 

 
من أجل توفير الوظائف الكاملة ، يحتاج موقع الويب هذا إلى موافقة صريحة لتخزين ملفات تعريف الارتباط للمتصفح. إذا لم تسمح بملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام ميزات معينة لموقع الويب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: تسجيل الدخول ، وشراء المنتجات ، وعرض المحتوى المخصص ، والتبديل بين ثقافات الموقع. نوصيك بالسماح بجميع ملفات تعريف الارتباط.