الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2020   »   March   »   موارد الشارقة توضح نظام تقييم أداء الموظف خلال فترة العمل عن بعد

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة توضح نظام تقييم أداء الموظف خلال فترة العمل عن بعد

29 مارس, 2020

أوضحت دائرة الموارد البشرية بالشارقة مع بدء تطبيق نظام العمل عن بعد لموظفي حكومة الشارقة ؛ عملية تقييم الأداء التي ستخضع لمعطيات مرحلة الأزمة الحالية.
حيث أكد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية استمرارية متابعة تحقيق الأهداف السنوية الخاصة بالموظفين والمعتمدة مطلع العام خلال فترة العمل عن بعد الحالية، موضحاً أن عملية قياس الأهداف ستكون قابلة للتعديل وفقاً لمعطيات الوضع المستجد الراهن. موضحاً أنه في حال تأجيل بعض الأهداف المعتمدة مسبقاً كالأهداف المرتبطة بالفعاليات والمشاريع  التي تم إلغاؤها تماشياً مع الأزمة الحالية ؛ فإنه سيتم تمكين الموظف إذا لزم الأمر من التعديل على أوزان الأهداف في مرحلة مراجعة الأداء.
وأوضح أهمية دور المسؤول المباشر في متابعة تحقيق الأهداف السنوية المعتمدة ، ومتابعة الموظفين وتقديم الإرشادات والدعم اللازم لهم للعمل عن بعد.
وأكد أهمية تكاتف جميع الجهود والدافعية الذاتية من المسؤولين والموظفين لضمان تعزيز كفاءة الأداء الحكومي بجهات ودوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة في ظل الأزمة الحالية التي تواجهها الدولة ويمر بها العالم أجمع.
وبين أن التخطيط الجيد لهذه المرحلة يكمن في  إيضاح الأدوار المنوطة بكل موظف وتحديد الأهداف، والتواصل المستمر بين فريق العمل ،واستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية للوصول بنظام العمل عن بعد إلى النجاح وتحقيق الأهداف المرجوة.
 

 
من أجل توفير الوظائف الكاملة ، يحتاج موقع الويب هذا إلى موافقة صريحة لتخزين ملفات تعريف الارتباط للمتصفح. إذا لم تسمح بملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام ميزات معينة لموقع الويب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: تسجيل الدخول ، وشراء المنتجات ، وعرض المحتوى المخصص ، والتبديل بين ثقافات الموقع. نوصيك بالسماح بجميع ملفات تعريف الارتباط.