الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2020   »   March   »   موارد الشارقة تدعو متعامليها للتواصل الالكتروني عبر القنوات الذكية

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تدعو متعامليها للتواصل الالكتروني عبر القنوات الذكية

19 مارس, 2020

دعت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متعامليها من الباحثين عن عمل وموظفي حكومة الشارقة إلى التواصل الالكتروني مع الدائرة عبر مختلف القنوات الذكية المتاحة . حيث أعلنت عن إيقاف استقبال المراجعين بمقر الدائرة وجميع أفرعها ومبانيها ، وإيقاف كافة البرامج التدريبية والتأهيلية . وذلك تماشياً مع التدابير الوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد ، وحفاظاً على سلامة الجميع .
فقد أوضح سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية أن تأمين سلامة الموظفين والمراجعين أولوية قصوى . فقد قامت الدائرة منذ اليوم الأول لتحرك حكومة الإمارات باتخاذ سلسلة خطوات من شأنها حماية الموظفين ، وضمان استمرارية الأعمال وتقديم خدمات الدائرة لمتعامليها ضمن بيئة آمنة بتدابير وقائية متكاملة.
وأضاف : توجه الدائرة جميع متعامليها إلى التواصل عبر الوسائل الإلكترونية المتاحة ، وتدعو فئة الباحثين عن عمل إلى التسجيل الإلكتروني عبر موقع الدائرة ، ومتابعة كافة الشؤون الخاصة بإجراءاتهم عبر البريد الإلكتروني أومواقع الدائرة على شبكات التواصل الاجتماعي أوالهاتف.
وبين أن الدائرة تقوم عبر وسائل الإعلام المختلفة ومنصاتها الإلكترونية بتوضيح إجراءات العمل عن بعد ، والفئات الوظيفية التي يشملها ، وصلاحيات جهات العمل والسلطات المختصة ضمنه ، والمعايير اللازمة لتطبيقه وضمان استمرارية تأدية الأعمال وتقديم كافة الخدمات في ظل الظروف الحالية الطارئة . مما يضمن سلامة الموظفين وتحقيق مستوى إنتاجية مماثل للمنجز في ظروف العمل الطبيعية.
وأوضح مسؤوليات جهة العمل بتوفير الدعم التقني اللازم للموظف لإنجاز العمل عن بعد ، وضمان توفر بيئة تكنولوجية آمنة تحفظ أمن وسرية المعلومات، ومتابعة مستوى الأداء وتقارير الإنجاز.
وأكد الجاهزية التامة لموظفي دائرة الموارد البشرية لمواكبة المستجدات ، وإتمام الدائرة لتنفيذ عمليات تجريبية لكافة أنظمتها للعمل عن بعد ، وإعداد موظفيها للتعاطي مع كافة الاحتمالات الواردة في الوضع الراهن، والتكاتف لتحقيق المصلحة العامة .
 
 

 
من أجل توفير الوظائف الكاملة ، يحتاج موقع الويب هذا إلى موافقة صريحة لتخزين ملفات تعريف الارتباط للمتصفح. إذا لم تسمح بملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام ميزات معينة لموقع الويب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: تسجيل الدخول ، وشراء المنتجات ، وعرض المحتوى المخصص ، والتبديل بين ثقافات الموقع. نوصيك بالسماح بجميع ملفات تعريف الارتباط.