الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2020   »   March   »   موارد الشارقة تبحث التعاون مع مؤسسة نفط الشارقة الوطنية (سنوك)

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تبحث التعاون مع مؤسسة نفط الشارقة الوطنية (سنوك)

16 مارس, 2020

استقبل سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية في مقر الدائرة باللية سعادة المهندس حاتم محمد دياب الموسى المدير التنفيذي لمؤسسة نفط الشارقة الوطنية  (سنوك) .
حضر الاجتماع من دائرة الموارد البشرية كل من سعادة عبدالله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية ، وعبدالله إبراهيم الزعابي مدير إدارة شؤون الأفرع ، وماجد حمد المري مدير إدارة الباحثين عن عمل ، ومن مؤسسة نفط الشارقة الوطنية (سنوك) عبدالرحيم محمد مدير الاتصالات و الشؤون الخارجية ، وحمد الزرعوني مسؤول الشؤون الخارجية.
وبحث الاجتماع تعزيز التعاون المشترك بين دائرة الموارد البشرية ،ومؤسسة نفط الشارقة الوطنية  (سنوك)  لدعم عملية تعليم وتدريب وتأهيل وتوظيف قوى العمل الوطنية الإماراتية، وإعدادها لسوق العمل على أسس تنافسية .
وأوضح سعادة طارق سلطان بن خادم دور الدائرة في توثيق علاقات الشراكة الاستراتيجية مع كافة الجهات لرفدها بالكوادر الوطنية المؤهلة. مشيداً بحرص مؤسسة نفط الشارقة الوطنية على توطين الوظائف المتاحة لديها، وتوفير البيئة المشجعة والجاذبة للمواطنين للعمل.  كما ناقش المشاركون احتياجات مؤسسة نفط الشارقة الوطنية من البرامج التأهيلية الكفيلة بتنمية وتطوير قدرات ومهارات المرشحين لشغل الوظائف الشاغرة لدى المؤسسة .
 
وأكد سعادته أهمية تدريب وتأهيل القوى البشرية ، ودور الخبرة العملية في توسيع قاعدة الفرص الوظيفية المتاحة للباحث عن عمل كونها مطلب أساسي في سوق العمل في الوقت الراهن .
من جانبه قال سعادة المهندس حاتم محمد دياب الموسى – المدير التنفيذي لمؤسسة نفط الشارقة الوطنية  (سنوك) : تسعى مؤسسة نفط الشارقة الوطنية (سنوك) إلى تبني نهج متطور لتأهيل وتوظيف وتطوير الشباب للمشاركة في دفع عجلة النمو والتطوير ليكونوا قادة المستقبل وذلك سعياً إلى تحقيق الريادة وبناء اقتصاد وطني قائم على المعرفة والابتكار مما يسهم في توظيف مكانة إمارة الشارقة الرائدة في تطوير الموارد البشرية.
وفي ختام الاجتماع كرمت مؤسسة نفط الشارقة الوطنية (سنوك) ، الدائرة على سرعة استجابتها وتعاونها مع المؤسسة في توفير الكوادر الوطنية وفق احتياجاتها من الوظائف ، وذلك تنفيذاً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة بالاستثمار في الموارد البشرية وإعداد وتأهيل الكوادر بهدف تدريب  المواطنين من فئة الشباب وتأهيلهم للعمل في مجال النفط والغاز.
 

 
من أجل توفير الوظائف الكاملة ، يحتاج موقع الويب هذا إلى موافقة صريحة لتخزين ملفات تعريف الارتباط للمتصفح. إذا لم تسمح بملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام ميزات معينة لموقع الويب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: تسجيل الدخول ، وشراء المنتجات ، وعرض المحتوى المخصص ، والتبديل بين ثقافات الموقع. نوصيك بالسماح بجميع ملفات تعريف الارتباط.