الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2020   »   JUL   »   اللجنة العليا للموارد البشرية تكرم سعادة المستشار سلطان بن بطي

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

اللجنة العليا للموارد البشرية تكرم سعادة المستشار سلطان بن بطي

20 يوليو, 2020

كرم سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية رئيس اللجنة العليا للموارد البشرية ؛ سعادة المستشار سلطان بن بطي المهيري أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة وعضو اللجنة العليا للموارد البشرية ؛ تقديراً لمسيرته الرائدة وإسهاماته الكبيرة التي أثرت مسيرة العمل الحكومي في إمارة الشارقة .
وتم التكريم في مقر دائرة الموارد البشرية بالشارقة بحضور أعضاء اللجنة العليا للموارد البشرية بالشارقة ، التي اجتمعت لمناقشة الموضوعات المدرجة على الأجندة والمتعلقة بتطوير العمل الحكومي بما يدعم خطط التنمية في الإمارة.
وعبر د. طارق بن خادم في كلمة له عن التقدير الكبير لسعادة سلطان بن بطي على دوره الهام ومساهماته في خدمة حكومة الشارقة ، وأوضح قائلاً : يأتي اجتماع اليوم من أجل تتويج وتقدير الجهود الباقية، والبصمة الواضحة لسعادة سلطان بن بطي ، الذي أثرى المبادرات والمشاريع بأفكاره النيرة وجهوده الداعمة. وكان من المؤثرين الدائمين في تحفيز استمرارية تطوير أنظمة الموارد البشرية ، والإسهامات في الارتقاء بالمورد البشري الحكومي في إمارة الشارقة في ظل الدعم غير المحدود الذي يقدمه سيدي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في بناء الإنسان .
وأضاف قائلاً:  إنها لحظات وفاء لمن حمل على عاتقة شؤون الوطن، وتفانى بالعمل الدؤوب والعطاء المتدفق. ولم يتوان عن تقديم معرفته وخبرته لصقل الأجيال القادمة في العمل، حتى تستمر مسيرة الإنجاز والاجتهاد. وتجنى ثمار أعماله في استكمال اللوحة المتكاملة لجهود دعم وتطوير العمل الحكومي.
ومن جهته عبر سعادة المستشار سلطان بن بطي عن تقديره لهذه اللفته الطيبة وعن سعادته بهذا التكريم الذي يعكس مشاعر كريمة وطيبة .