الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2020   »   JUL   »   موارد الشارقة تنظم جلسة حوارية افتراضية بعنوان ( تبادل ) لطرح مقترحات تطويرية حول تقييم الأداء

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تنظم جلسة حوارية افتراضية بعنوان ( تبادل ) لطرح مقترحات تطويرية حول تقييم الأداء

30 يوليو, 2020

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة في إدارة نظام تقييم الأداء جلسة حوارية افتراضية بعنوان (تبادل) ، تهدف إلى نشر ثقافة الفكر الاستشرافي لتوليد الأفكار الإبداعية ومناقشة الخطط المستقبلية التي تسهم في تطوير نظام تقييم الأداء.
عقدت الجلسة بتقنية الاتصال المرئي عبر برنامج WEBEX ، وقدمتها ندى عبدالله الجويعد رئيس قسم متابعة نظام تقييم الأداء بدائرة الموارد البشرية، باستضافة الرائد عاصم علي العويس من القيادة العامة لشرطة الشارقة، والمهندسة لمياء عبيد الحصان مدير إدارة الخدمات المساندة بهيئة مطار الشارقة الدولي. واستهدفت مسؤولي التقييم في إدارات الخدمات المساندة بدوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة .
 وناقشت الجلسة عدداً من المحاور أبرزها تطورات العمل عن بعد وأثره الإيجابي على الموظفين، والمشاريع المستقبلية للعمل عن بعد ، وتطوير الأهداف والتخطيط لها تماشياً مع الظروف الاستثنائية للأزمات والكوارت. كما تناولت أبرز التحديات والصعوبات التي تمت مواجهتها في مرحلة مراجعة الأداء وتعديل الأهداف.
وطرح خلال الجلسة العديد من المقترحات التطويرية حول نظام تقييم الأداء لأهميته القصوى واعتبار مخرجاته المرجع الأول للارتقاء بالمسار الوظيفي .
وتحرص الدائرة باستمرار على عقد الجلسات والورش الحوارية التي تسهم في تقديم أفضل الحلول التي تنهض بالعمل ، وتسخر الأفكار المبتكرة لخدمة بيئة العمل الحكومي . وتبادل وجهات النظر والخبرات لتحقيق ما تتطلع إليه القيادة الرشيدة .