الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2020   »   Feb   »   كلمة سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم _ عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشري

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

كلمة سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم _ عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية _ بمناسبة احتفاء دولة الإمارات بعودة جنودها المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في اليمن

11 فبراير, 2020

قال سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم _ عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية _ في كلمة له بمناسبة احتفاء دولة الإمارات بأبنائها البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في اليمن :
إنها مناسبة ستخلد في تاريخ الإمارات ، فبكل فخر واعتزاز نهنئ قيادتنا الرشيدة متمثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وشعب دولة الإمارات بعودة أبطالنا الجنود الأشاوس إلى أرض الوطن .. بعد أداء مهتهم السامية وترجمة حب الوطن .. والولاء الحقيقي بعمل وجهود رسمها الواقع الحي .
وأضاف : لقد كتبت قواتنا المسلحة تاريخاً ودرساً في الفداء والتضحية في سبيل الوطن والأمة . وتأديتهم لهذه المهمة النبيلة ؛ هو وسام فخرلكل إماراتي .. ليصبحوا اليوم رموز شرف و ولاء وإقدام .. يفخر بهم جميع أبناء الوطن .
وعبر عن وافر التقدير والاحترام لكل الأسر التي شارك أبناؤها في هذه المهمة الإنسانية السامية ، التي تحمل في طياتها الحق والشرف والكرامة. مستذكراً الشهداء الأبرار الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله لأجل رفعة وأمن وسلام الأوطان . سائلاً الله تعالى أن يحفظ الإمارات قيادة وشعباً ، ويديم الأمن والأمان والسعادة. وأن تظل قواتنا المسلحة درعاً حامية لهذا الوطن العزيز .
 

 
من أجل توفير الوظائف الكاملة ، يحتاج موقع الويب هذا إلى موافقة صريحة لتخزين ملفات تعريف الارتباط للمتصفح. إذا لم تسمح بملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام ميزات معينة لموقع الويب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: تسجيل الدخول ، وشراء المنتجات ، وعرض المحتوى المخصص ، والتبديل بين ثقافات الموقع. نوصيك بالسماح بجميع ملفات تعريف الارتباط.