الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2020   »   DEC   »   موارد الشارقة تنظم جلسة ( تبادل ) الحوارية الافتراضية حول نظام تقييم الأداء

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تنظم جلسة ( تبادل ) الحوارية الافتراضية حول نظام تقييم الأداء

16 ديسمبر, 2020

نفذت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة في إدارة نظام تقييم الأداء بالدائرة جلسة حوارية افتراضية بعنوان (تبادل)؛ استهدفت المسؤولين المباشرين في الجهات و الهيئات والدوائر الحكومية بإمارة الشارقة. وتناولت محورين يتمثلان في سلم التقييم في نظام تقييم الأداء من (1الى 4) و المحور الثاني إعداد خطة بديلة لإدارة المخاطر و الأزمات.
وعقدت هذه الجلسة انطلاقاً من أهمية نظام تقييم الأداء لموظفي الحكومة؛ واهتمام دائرة الموارد البشرية بتعزيز التواصل مع دوائر وهيئات حكومة الشارقة، والأخذ بمقترحاتهم التطويرية .
وتهدف الجلسة إلى توعية الجهات بضرورة نشر المعرفة فيما يخص نقاط تقييم الأداء، وكيفية تقييم الموظفين بشكل عادل ومنصف، ومناقشة الخطط البديلة لإدارة المخاطر والأزمات التي من شأنها التأثير على تقييم الموظف، و وضع خطط استشرافية مستقبلية تساهم في دعم تحقيق الموظف لأهدافه السنوية من غير معوقات.
وتم عقد الجلسة بتقنية الاتصال المرئي عبر برنامج WEBEX وقدمتها ندى عبدالله الجويعد رئيس قسم متابعة نظام تقييم الأداء بدائرة الموارد البشرية، باستضافة المهندسة لمياءعبدالعزيز النومان مدير إدارة الخدمات المساندة في هيئة الوقاية و السلامة.
وتحرص الدائرة باستمرار على عقد الجلسات والورش الحوارية التي تسهم في تقديم أفضل الحلول التي تنهض بالعمل ، وتسخر الأفكار المبتكرة لخدمة بيئة العمل الحكومي . وتبادل وجهات النظر والخبرات لتحقيق ما تتطلع إليه القيادة الرشيدة .