الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2020   »   DEC   »   د. طارق بن خادم: نفخر بمسيرة الإنجاز والنماء والبناء على هذه الأرض العبقة

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

د. طارق بن خادم: نفخر بمسيرة الإنجاز والنماء والبناء على هذه الأرض العبقة

02 ديسمبر, 2020

بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعين قال سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية: " نحتفل جميعنا في الثاني من ديسمبر بحب هذا الوطن الكبير، ونسطر أسمى معاني العزة والكرامة ، فخورين بتلك المسيرة العظيمة وقصة الإنجاز والنماء والبناء على هذه الأرض العبقة التي بدأت على يد الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ، والآباء المؤسسين الذين أرسوا دعائم الاتحاد بتعاضدهم.
ونرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وإلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود، ولشعب الإمارات والمقيمين على أرضها، بمناسبة مرور49 عاماً على قيام دولة الإمارات.
وأضاف: نجدد العهد على البقاء أوفياء لقادتنا الكرام ، ويعبر اليوم  كل إماراتي عن حبه وولائه وانتمائه لهذا الوطن الغالي . ونؤكد جميعاً بالأفعال قبل الأقوال أن تحقيق الإنجازات التي تصنع تاريخ هذا الوطن هو التعبير الحقيقي عن معاني الوطنية والحب والانتماء .