الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2020   »   Aug   »   بطاقة وفر للخصومات تضم " الواحة مول " إلى عروضها التسويقية

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

بطاقة وفر للخصومات تضم " الواحة مول " إلى عروضها التسويقية

10 أغسطس, 2020

قام برنامج وفر للخصومات الصادر عن دائرة الموارد البشرية بالشارقة؛ بضم "الواحة مول ؛ فرع الشارقة" إلى بطاقة وفر ، بحيث يتمكن حاملو البطاقة من الحصول على خصومات تترواح من 15% إلى 25% في مختلف التصنيفات التجارية المتواجدة في المول  كالمحلات والمطاعم ومراكز التجميل و الصيدليات.
وقد حدد برنامج وفر تشكيلة المحلات والعلامات التجارية المتواجدة في المول ؛ التي تقدم الخصومات ، وهي: هوم سنتر، و سنتربوينت شاملاً بيبي شوب ،وسبلاش،و شومارت، ولايف ستايل.  بالإضافة إلى فن بلوك، و ماكس، وشو اكسبريس، وأجمل، ومطعم هونج كونج، وصيدلية لايف، و اوبتكس 20/20 ، وصالون ساشا، وذا بوكس، و مطعم ذا يلو تشيلي.
والجدير بالذكر أنه يستفيد من بطاقة وفر للخصومات ما يفوق58 ألف مستفيد يشمل جميع موظفي ومتقاعدي دوائر وجهات ومؤسسات وهيئات حكومة الشارقة والمستفيدين من فئات مختلفة.
ويسعى برنامج وفر باستمرار إلى توسيع قاعدة القطاعات المنضمة إليه ، والتعريف بخططه التسويقية والإعلان عن مستجدات عروض بطاقة وفر ؛ حرصاً على تعريف أوسع شريحة من المستفيدين  بالعروض، وتشجيع الجهات التجارية المختلفة على الانضمام للبرنامج.
حيث يتم التسويق والإعلان عن الشركات الجديدة وخدماتها ومنتجاتها عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج https://waffer.dhr.gov.ae/، والتطبيق الذكي، ومنصات التواصل الاجتماعي انستجرام waffercard  ، بالإضافة إلى إرسال العروض عبر البريد الالكتروني لحاملي بطاقة " وفر ".