الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2020   »   Apr   »   برنامج وفر للخصومات يوسع قاعدة مستفيديه إلى مايفوق ( 57 ألف ) مستفيد

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

برنامج وفر للخصومات يوسع قاعدة مستفيديه إلى مايفوق ( 57 ألف ) مستفيد

22 أبريل, 2020

أعلنت دائرة الموارد البشرية بالشارقة عن انضمام موظفي مستشفى الجامعة بالشارقة إلى قاعدة المستفيدين من برنامج "وفر" لخصومات موظفي حكومة الشارقة. وذلك ضمن الخطط الاستراتيجية للبرامج التي تعمل على توسعة قاعدة المستفيدين لتشمل أكبر شريحة ممكنة.
حيث اندرج لقائمة المستفيدين من خدمات برنامج وفر مؤخراً عدد من الجهات أبرزها: أجرة الشارقة، والشارقة لتطوير القدرات، وثقافة بلا حدود، و رافد لحلول المركبات، و منتسبي دائرة الخدمات الاجتماعية. ليصل عدد الجهات المستفيدة من برنامج وفر ( 113 جهة ) بإجمالي مستفيدين يتعدى 57 ألف مستفيد. يشملون جميع موظفي ومتقاعدي دوائر وجهات ومؤسسات وهيئات حكومة الشارقة، وموظفي القيادة العامة لشرطة الشارقة، والمستفيدين من الإعانات الاجتماعية، وموظفي جامعة الشارقة والجامعة القاسمية والمدينة الجامعية.
وتمنح بطاقة برنامج " وفر" امتيازات عديدة وباقة خصومات وتسهيلات حصرية لحكومة الشارقة في ( 679 ) شركة ومؤسسة مشاركة في البرنامج ، ضمن ( 28 ) تصنيف تجاري متنوع.  ويصل المستفيدون إلى خدمات البرنامج والشركات المساهمة فيه عبر الموقع الإلكتروني https://waffer.dhr.gov.ae/ ، ومواقع التواصل الاجتماعي لبطاقة وفر عبر تويتر وانستجرام waffercard  .
وحول انضمام مستشفى الجامعة بالشارقة إلى قاعدة المستفيدين من برنامج "وفر"؛ أعرب سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم ـ عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ، رئيس دائرة الموارد البشرية - عن سعادته بهذا الانضمام الذي سيشكل نقلة مميزة في تحقيق الرفاهية المعيشية لشريحة أكبر من الموظفين في إمارة الشارقة، وتمكينهم من الاستقرار المادي و المعنوي.
مؤكداً أن توسيع رقعة المستفيدين من برنامج وفر يأتي ضمن التوجيهات الدائمة والحثيثة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي ـ حاكم إمارة الشارقة ـ حفظه الله ؛ في توفير الحوافز و الخدمات المميزة لموظفي الإمارة التي تسهم في إسعادهم و تمكينهم معيشياً، وبالتالي رفع كفاءاتهم ، ومعدل إنتاجياتهم و توفير بيئة عمل مشجعة لهم. وأضاف أن الدائرة حريصة على اختيار الشركات التي تندرج تحت مظلة خصومات برنامج وفر ؛ استناداً إلى رغبات الموظفين أنفسهم سعياً لتحقيق فائدة أكبر وأسعار أفضل للموظفين. ورفع مستويات الرضا والسعادة لديهم .
وأشار إلى النجاح الذي حققه برنامج وفر على مستوى الدولة. وإقبال الشركات من مختلف القطاعات على الانضمام إليه، وتوفير أفضل العروض الحصرية للمستفيدين من حكومة الشارقة.
 
وعلى صعيد آخر لبرنامج وفر أوضح سعادة د.طارق بن خادم أنه تم استحداث تصنيف جديد ضمن البرنامج وهو " التسوق الإلكتروني " استجابة للظروف الحالية التي تمر بها الدولة في ظل جائحة كورونا العالمية، وتماشياً مع الإجراءات الاحترازية المتخذة التي قامت بها حكومة الشارقة لاحتواء الأزمة.
وأكد سعادته أن حكومة الشارقة تعتز بثروتها البشرية وتسعى بكافة الموارد والإمكانات إلى خلق وتعزيز المبادرات التي تحقق نماءها وتمكينها. ليجسد برنامج "وفر" هذه الرؤية واقعاً ملموساً على مبادرات الإمارة في تنمية وخدمة ثروتها البشرية.
واختتم سعادته تصريحه قائلاً: نتطلع إلى مواصلة التركيز على تسخير الموارد المتاحة لتحقيق نتائج مستدامة تخدم الموارد البشرية بحكومة الشارقة ، مع وضع الخطط المستمرة الحالية والمستقبلية التي تدعم رؤى الحكومة ومسيرتها التنموية التي تضع الإنسان في مقدمة أولوياتها.