الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2020   »   Apr   »   موارد الشارقة تنوه باستمرار تطبيق نظام العمل عن بعد حتى إشعار آخر

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تنوه باستمرار تطبيق نظام العمل عن بعد حتى إشعار آخر

05 أبريل, 2020

نوهت دائرة الموارد البشرية بالشارقة اليوم الخميس الثاني من إبريل للعام 2020م الجاري باستمرار تطبيق نظام العمل عن بعد لموظفي حكومة الشارقة حتى إشعار آخر .
وقال سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية : أنه بناءً على التوجيهات العليا يستمر تطبيق نظام العمل عن بعد حتى إشعار آخر ، لموظفي حكومة الشارقة، باستثناء الموظفين الذين تتطلب مهامهم الوظيفية تواجدهم في مقر العمل.
وأكد أن هذا القرار يأتي استكمالاً لجهود حكومة الشارقة في اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تضمن الحد من انتشار فايروس كورونا المستجد. ويهدف إلى الحفاظ على أمن وسلامة الموظفين والمتعاملين وكافة أفراد المجتمع ، ويضمن استمرارية الأعمال .
وثمن الجهود الحثيثة التي تقوم كافة الجهات والهيئات والمؤسسات والدوائر بحكومة الشارقة في العمل كيد واحدة في مواجهة هذه الأزمة العالمية ، والحرص على تأدية الأعمال بأعلى معايير الجودة والتميز رغم الظروف الاستثنائية الراهنة.
 

 
من أجل توفير الوظائف الكاملة ، يحتاج موقع الويب هذا إلى موافقة صريحة لتخزين ملفات تعريف الارتباط للمتصفح. إذا لم تسمح بملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام ميزات معينة لموقع الويب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: تسجيل الدخول ، وشراء المنتجات ، وعرض المحتوى المخصص ، والتبديل بين ثقافات الموقع. نوصيك بالسماح بجميع ملفات تعريف الارتباط.