نحو الإيجابية في العمل المؤسسي في دوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة ، نظمت دائرة الموارد البشرية في الشارقة يوم الأحد الموافق 22/9/20019 " الدبلوم المهني في إسعاد المتعاملين " ويستمر حتى 17 أكتوبر القادم ، يهدف الدبلوم إلى ترسيخ مبادئ إسعاد المتعاملين وحقهم في الحصول على خدمات بمعايير عالمية.
وانطلاقا من الدور الهام والمستمر الذي تلعبه جامعة الشارقة جنبا إلى جنب مع الدائرة في رفع كفاءة موظفي الحكومة من خلال وضع الاستراتيجيات لبرامج التدريب التي تسهم بشكل كبير في تحسين الأداء الوظيفي وزيادة الإنتاجية واكسابهم المعارف و المهارات لتحقيق أعلى درجات الكفاءة و الاستثمار الأمثل في الموارد البشرية كونها الثروة الحقيقية للوطن، حيث يعمل مركز التعليم المستمر على تلبية متطلبات تنمية المجتمع المحيط وتطويره بكفاءة عالية من خلال برامج مهنية تخصصية يخضع لها الموظف لتأهيله للتعامل بحرفية مع مهام العمل .
ويهدف الدبلوم إلى تدريب وتأهيل موظفي الاستقبال وخدمة المتعاملين ، حيث يحصل المشارك بموجبها على شهادة معتمدة من جامعة الشارقة ، صمم الدبلوم لتعزيز تجارب المتعاملين وفق أفضل الطرق و الممارسات العالمية.
ويشمل برنامج الدبلوم أربع محاور تدريبية : مهارات الاتصال و العرض و التقديم ، التميز في إدارة علاقة المتعاملين ، أسس تقديم الخدمة الفائقة ، إدارة إسعاد المتعاملين.
ويختتم الدبلوم أعماله بالمحور الخامس على أن يتم عرض مناقشة مشروعات التخريج في أكتوبر القادم .