الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2019   »   Sep   »   موارد الشارقة تعلن عن برامجها التأهيلية للباحثين عن عمل لشهر أكتوبر القادم

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تعلن عن برامجها التأهيلية للباحثين عن عمل لشهر أكتوبر القادم

29 سبتمبر, 2019

أعلنت دائرة الموارد البشرية في الشارقة عن سلسلة برامجها التأهيلية لشهر أكتوبر القادم في مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية . حيث سيتم تنفيذ ( 27 ) برنامجاً تأهيلياً للباحثين عن عمل من حملة جميع المؤهلات العلمية المدرجين في نظام دائرة الموارد البشرية بالشارقة .
وذلك بواقع ( 6 ) برامج تأهيلية في مدينة الشارقة تتمثل في الأنماط الشخصية وأثرها في العلاقات الإنسانية ، الابتكار في إدارة المشاريع ، إدارة الوثائق والارشفة الالكترونية ، فن العرض والالقاء والتحدث امام الجمهور ، الدبلوم المهني / العمل الاجتماعي، برنامج التوجيه الوظيفي لنظام المقابلات الوظيفية .
أما في المنطقة الوسطى فسيتم تنفيذ ( 5 ) برامج تأهيلية هي  الأنماط الشخصية وأثرها في العلاقات الإنسانية ، الموظف الشامل، ريادة الاعمال والابتكار ، فن بناء الثقة بالنفس ، برنامج التوجيه الوظيفي لنظام المقابلات الوظيفية.
وفي المنطقة الشرقية بمدينة خورفكان وكلباء ودبا الحصن فسيقام ( 16 ) برنامجاً تأهيلياً ، هي الاتجاهات الحديثة في المسؤولية المجتمعية ، الجودة في إعداد المذكرات القانونية وصياغة العقود ، الابداع في خدمة العملاء وفن الاتيكيت ، الإبداع الإبتكاري في التنظيم والتخطيط ، الدبلوم المهني الشامل للخدمات المصرفية ، اسرار التميز في الادارة المكتبية ، التكنولوجيا الحديثة في إدارة نظم المشتريات ، الاتيكيت الاجتماعي والانساني ، برنامج التوجيه الوظيفي لنظام المقابلات الوظيفية .
ويتم الإعلان عن مقار إقامة البرامج التأهيلية وفق مواعيدها المحددة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالدائرة ، ويأتي تنفيذ هذه البرامج في إطار خطط الدائرة لتنمية وتأهيل فئة الباحثين عن عمل  حيث صممت هذه البرامج وفق متطلبات سوق العمل، والمناهج والمعايير المعتمدة محلياً وعالمياً. بهدف رفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم لتأهيلهم للانخراط في سوق العمل .
 

 
من أجل توفير الوظائف الكاملة ، يحتاج موقع الويب هذا إلى موافقة صريحة لتخزين ملفات تعريف الارتباط للمتصفح. إذا لم تسمح بملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام ميزات معينة لموقع الويب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: تسجيل الدخول ، وشراء المنتجات ، وعرض المحتوى المخصص ، والتبديل بين ثقافات الموقع. نوصيك بالسماح بجميع ملفات تعريف الارتباط.