الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2019   »   Sep   »   رئيس دائرة الموارد البشرية يلتقي الموظفين الجدد

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

رئيس دائرة الموارد البشرية يلتقي الموظفين الجدد

03 سبتمبر, 2019

التقى سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية الموظفين الجدد الذين التحقوا بفريق العمل في موارد الشارقة خلال العام 2019م ، من كافة الفئات الوظيفية .
وذلك بهدف تحقيق التواصل الفعال ، وتعزيز ثقافة الحوار المفتوح بين القيادات والكوارد البشرية في ميادين العمل. إلى جانب تحفيز الموظفين الجدد للتحلي بخصائص الريادة والإبداع والمبادرة ، والعمل بروح الفريق الواحد.
وأوضح سعادته أن موارد الشارقة ترتكز على رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم إمارة الشارقة حفظه الله ؛ التي تؤمن بأن الإنسان هو أساس النهضة ، والعنصر البشري هو صانع النجاحات الأول في جميع المؤسسات . مؤكداً ان الدائرة تضع كوادرها البشرية على قائمة أولوياتها ، وتؤمن بكفاءاتهم وتسعى لاستدامة الاستثمار في تنميتهم .
وحث سعادته الموظفين على الاتقان في أداء المسؤوليات ، والتحلي بروح المبادرة وانتهاز جميع الفرص المتاحة في تطوير مهاراتهم وقدراتهم ومواكبة المتغيرات المتسارعة والتعلم الذاتي المستمر .
وأشار بأن موارد الشارقة تمثل بيئة حاضنة للكوارد الإمارتية المبدعة والمتميزة. ومحيط خصب يدعم التدريب والتطوير الوظيفي المستدام ، ويصنع القيادات المستقبلية الفذة .
وفتح اللقاء المجال للموظفين لطرح مداخلاتهم واستفساراتهم وعرض مقترحاتهم التي كانت محط اهتمام من رئيس الدائرة .