الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2019   »   Oct   »   دائرة الموارد البشرية في الشارقة تعلن عن برامجها التأهيلية لشهر نوفمبر القادم

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

دائرة الموارد البشرية في الشارقة تعلن عن برامجها التأهيلية لشهر نوفمبر القادم

28 أكتوبر, 2019

تعلن دائرة الموارد البشرية في الشارقة عن سلسلة برامجها التأهيلية لشهر نوفمبر القادم في مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية . حيث سيتم تنفيذ ( 26 ) برنامجاً تأهيلياً للباحثين عن عمل من حملة جميع المؤهلات العلمية المدرجين في نظام دائرة الموارد البشرية وذلك ضمن خطط الدائرة التي تهدف إلى تنمية مهاراتهم و قدراتهم المهنية للمساهمة في تأهيلهم للحصول على وظيفة ، وفق مناهج ومعايير معتمدة محليا وعالمياً .
حيث ستنظم الدائرة ( 6 ) برامج تأهيلية في مدينة الشارقة تتمثل بالقواعد الضريبية للقيمة المضافة ، واستراتيجيات الإتصال المؤسسي الفعال ، وأمين صندوق ، وإدارة العقل واستراتيجيات النجاح ، وتنمية التفكير بالإبداع والتميز ، وبرنامج التوجيه الوظيفي لنظام المقابلات الوظيفية .                                                                                                                                                                                                                                                         
أما في المنطقة الوسطى فستنفذ (4) برامج هي : التكنولوجيا الحديثة في إدارة نظم المشتريات ، والتحليل (تحليل الاعمال) ، وتنمية التفكير بالإبداع والتميز ، وتطوير الذات للعمل .
وفي المنطقة الشرقية بمدينة خورفكان وكلباء ودبا الحصن فسيقام ( 16 ) برنامجاً تأهيلياً ، هي اساسيات التصوير الضوئي ، والتكنولوجيا الحديثة في إدارة نظم المشتريات ، والتوعية الامنية الالكترونية ، وتطوير الذات للعمل ، والاتيكيت الاجتماعي والانساني ، والتخطيط الذاتي للتميز الوظيفي  ، والتميز والإبتكار في أعمال السكرتارية وادارة المكاتب ، والاتجاهات الحديثة في المسؤولية المجتمعية  ، والبرمجة اللغوية العصبية  ، وبرنامج التوجيه الوظيفي لنظام المقابلات الوظيفية .
ويتم الإعلان عن مقار إقامة البرامج التأهيلية وفق مواعيدها المحددة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالدائرة.