الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2019   »   Nov   »   موارد الشارقة تعبر عن معاني الوطنية بكل حب وسعادة

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تعبر عن معاني الوطنية بكل حب وسعادة

28 نوفمبر, 2019

احتفلت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بالذكرى الـ 48 لليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة على مدار أسبوع في مدينة الشارقة في مبنى الدائرة الرئيسي باللية وفرع الدائرة بالدفين . كما أقيمت الاحتفالات بفروع الدائرة بالمنطقة الوسطى والشرقية .
حضر الاحتفالات سعادة الدكتور طارق بن خادم _ عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية ، وعبدالله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية ، و عبدالله إبراهيم الزعابي مدير إدارة شؤون الأفرع ،  ومدراء الإدارات ، ورؤساء الأقسام وموظفي الدائرة.
شملت الاحتفالات تنظيم سلسلة مميزة من الفعاليات والبرامج التي أتاحت لجميع موظفي دائرة الموارد البشرية فرصة المشاركة للتعبير عن فرحتهم احتفالا بتأسيس تاريخ الدولة المجيد وتراثه الغني وإنجازاته.
أقام مبنى الدائرة الرئيس العديد من الفعاليات استهلت بالسلام الوطني من قبل مركز اوبرا للموسيقى والفنون ، ومن ثم قصة وصول أول رائد فضاء إماراتي إلى محطة الفضاء الدولية ، تم استعراض حرفة قرض البراقع بالتعاون مع معهد الشارقة للتراث، وتضمنت الفعالية أركان وطنية وتراثية من أهمها ركن حلم " حلم زايد " ، وشارك في فعاليات المبنى الرئيس  صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي .
 كما نفذ فرع الدفين العديد من الفعاليات خلال الاحتفال تضمنت العرض العسكري الذي قدمته الفرقة العسكرية لأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة ،وعروض الخيالة ، ورقصات شعبية لطلاب مدرسة الرسالة الأمريكية الدولية ، و وكلمة للدكتور منصور الشامسي استشاري موارد بشرية عبرت عن التاريخ العريق الذي مر به اتحاد دولتنا الحبيبة حتى وصلت إلى ماهي عليه الآن ، وكلمة للموظفة آمنه المازمي باسم جميع موظفي الدائرة عبرت فيها عن معاني الوطنية  بكل حب وسعادة بعبارات الفخر النابعة من القلب. وتضمنت الفعاليات معرض اليوم الوطني 48 وضم جميع مبادرات موظفي الدائرة الوطنية والمشاريع الوطنية . كما استضاف الاحتفال كشكات الأكلات الشعبية .
كما احتفلت أفرع الدائرة في في المنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية على مدار الأسبوع ، حيث نظمت الفعاليات التراثية والشعبية في أفرع الدائرة  بمليحة وكلباء وخورفكان ودبا الحصن.
ورفع سعادة الدكتور طارق بن خادم _ عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية أسمى آيات الولاء والعرفان لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، والى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وإلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات ، وإلى مواطني الدولة والمقيمين على أرضها بمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين.
وقال : " إن ماتشهده الدولة من إنجازات على كافة الصعد يجعلنا نستحضر الإنجاز العظيم والسيرة العطرة لباني ومؤسس هذه الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ، وتأتي هذه الاحتفالات تعبيرا من الجميع عن مدى الحب و الولاء والانتماء لوطننا الغالي على قلوبنا جميعا ولقادتنا الكرام الذين هم قدوة لنا في رد الجميل للوطن وبانيه من خلال السعي نحو تحقيق افضل الانجازات التي تجعلنا دائما في الصدارة " .
 

 
من أجل توفير الوظائف الكاملة ، يحتاج موقع الويب هذا إلى موافقة صريحة لتخزين ملفات تعريف الارتباط للمتصفح. إذا لم تسمح بملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام ميزات معينة لموقع الويب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: تسجيل الدخول ، وشراء المنتجات ، وعرض المحتوى المخصص ، والتبديل بين ثقافات الموقع. نوصيك بالسماح بجميع ملفات تعريف الارتباط.