الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2019   »   Nov   »   د. طارق بن خادم : نتعهد في يوم العلم بمواصلة الإنجازات في سبيل رفعة الوطن

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

د. طارق بن خادم : نتعهد في يوم العلم بمواصلة الإنجازات في سبيل رفعة الوطن

04 نوفمبر, 2019

رفعت دائرة الموارد البشرية بالشارقة علم الدولة في تمام الساعة الحادية عشر ظهراً على سواري العلم في كافة مبانيها بمقرها الرئيس باللية ومبناها بالدفين بالشارقة ، وفرعها بالمنطقة الوسطى وأفرعها في خورفكان وكلباء ودبا الحصن بالمنطقة الشرقية ، بمشاركة إدارات وأقسام الدائرة بكافة مسؤوليها وموظفيها، احتفاءاً بيوم العلم والذكرى السنوية لتولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله رئاسة الدولة . متعهدين بالحفاظ على شموخ العلم بمواصلة الإنجازات والمكتسبات التي تسهم في بناء حضارة سباقة ؛ في ظل القيادة الرشيدة التي تنعم بها دولة الإمارات .
ونظمت كافة مباني وأفرع الدائرة فعاليات مصاحبة تهدف إلى الحث على تبني مقومات المواطنة الصالحة ، وتعزيز قيمة العلم كرمز وطني لمعاني التوحد والتلاحم والبناء.
وبهذه المناسبة ، قال سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة  رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة: نتتضامن جميعاً اليوم للاحتفاء بعلم الدولة ، في يوم فخر بذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله رئاسة الدولة . لنجدد العهود بمواصلة الإنجازات في سبيل رفعة هذا الوطن الكريم ، ونعبر عن الولاء والوفاء لقيادتنا الرشيدة التي حملت الرسالة بأمانة .
وأضاف : إنها مناسبة توحد كيان الوطن ، وتجمع أبناءه. ومشاركة جميع مؤسسات الدولة ومواطنيها والمقيمين على أرضها في رفع العلم هذا اليوم يعكس ملحمة من التكاتف والترابط والتآخي . ويعبر عن قوة العلاقة بين الشعب والقيادة .
ليقف اليوم كل إماراتي معرباً عن فخره واعتزازه بالانتماء لهذا الوطن الغالي ، ومؤكداً الولاء والوفاء ومتعهداً بالسعي لتحقيق التطلعات التي رسمها قادتنا الكرام ، وبذل الغالي والنفيس في سبيل عزة دولة الإمارات .
 

 
من أجل توفير الوظائف الكاملة ، يحتاج موقع الويب هذا إلى موافقة صريحة لتخزين ملفات تعريف الارتباط للمتصفح. إذا لم تسمح بملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام ميزات معينة لموقع الويب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: تسجيل الدخول ، وشراء المنتجات ، وعرض المحتوى المخصص ، والتبديل بين ثقافات الموقع. نوصيك بالسماح بجميع ملفات تعريف الارتباط.