أقام برنامج وفر لخصومات موظفي حكومة الشارقة 3 معارض ترويجية له شملت دائرة الموارد البشرية في اللية وهيئة الطرق والمواصلات وجامعة الشارقة ، وذلك استكمالا للمعارض الترويجية التي يُقيمها البرنامج في جميع دوائر ومؤسسات وهيئات حكومة الشارقة للترويج عن الشركات المنضمة جديدا للبرنامج ، ولتعريف المستفيدين أكثر بالعروض والخصومات المقدمة لهم .
شارك في المعارض الشركات التالية: فندق ريتز كارلتون راس الخيمة صحراء الوادي فندق ريتز كارلتون راس الخيمة شاطئ الحمرا، صيدلية سوبر كير، الامبرا للعطور، شركة دو ، محمصة قصر الملكة، جامعة دبي، شركة الراسخون للعقارات، كانتين كافيه، فندق جراند ملينيوم الخليج التجاري، هيئة الشارقة للاستثمار و التطوير (شروق) ، الزاهية، مطعم وكافيه غورميه بوكس، مافن سبا، مستشفى برجيل التخصصي، فندق فور بوينتس باي شيراتون الشارقة، كرجي - لمسة العود، صيدلية سوبر كير، دبليو بالم جميرا دبي، مركز ريكها للاسنان، مركز هيرموسا الطبي، مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية ، حضانة متعة التعليم، الطيران العماني ش.م.ب، شركة الفخامة للسياحة، ورشة الإجراء السريع لصيانة السيارات، كوفينا كافيه، واجاماما، وي هايجن لخدمات التنظيف، صالون ليتشي للسيدات، السعادة للبصريات ذ.م.م، قصر العباية البحرينية، بيوت للاستشارات الهندسية، شركة الأفاق العربية لمقاولات البناء، مصنع زلال للمياه.
وذكرت جواهر سيف العود _ مدير مكتب الفعاليات والأنشطة _ بدائرة الموارد البشرية " نسعى جاهدين لتقديم أفضل الخدمات لأعضاء بطاقة وفر وعائلاتهم، لأن وفر مبادرة اجتماعية من الدرجة الأولى تهدف لرفع الرضا الوظيفي للموظفين وتقديم المميز والأفضل وتطبيق الجودة الشاملة ارتقاءاً بمستوى الخدمات المقدمة لهم من خلال التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص بما يعود بالنفع على دفع عجلة الاقتصاد الوطني ونمائه بشكل مستمر ".
وأضافت ، إن مايحظى به البرنامج من دعم مباشر من الحكومة تجعلنا نسعى إلى توقيع الكثير من العقود مع الشركات الخدمية لتعزيز قدرة وجهود البرنامج لتقديم أرقى الخدمات والامتيازات وفق أفضل معايير الجودة العالمية.
وختمت جواهر العود "سنظل ملتزمين بتوسيع وتقديم خدمات بأفضل مستويات الجودة لتحقيق وترسيخ مفهوم السعادة في العمل، ومعارضنا مستمرة للترويج التعريفي عن بطاقة وفر والخصومات التي تقدمها الشركات المساهمة للموظفين والمستفيدين في حملاتنا الترويجية من خلال إقامة المعارض باعتبارها وسيلة اتصال ناجحة بين المستفيدين والشركات المساهمة في البرنامج ، بالإضافة إلى وسائل الترويج الأخرى مثل وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني و الإعلانات التلفزيونية والإذاعية " .