الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2019   »   May   »   موارد الشارقة تستضيف "القلب الكبير" ضمن مبادراتها الرمضانية

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تستضيف "القلب الكبير" ضمن مبادراتها الرمضانية

23 مايو, 2019

استضافت دائرة الموارد البشرية بالشارقة مؤسسة القلب الكبير بمقر فرعها بالدفين لتقديم ورشة تعريفية بأعمال المؤسسة ، و وسائل التعاون معها.
وحضر الورشة عدد من المسؤولين ومدراء الإدارات وموظفي الدائرة . وتناولت تعريفاً توضيحياً بمؤسسة القلب الكبير وبداياتها وأهم إنجازاتها. واستعرضت مشاريعها المتمثلة بصناديق المؤسسة وهي صندوق دعم الأطفال الفلسطينيين، وصندوق اللاجئين والنازحين داخلياً، وصندوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وصندوق تمكين الفتيات، وصندوق أميرة.
كما تناولت أبرز القطاعات التي تركز عليها المؤسسة وهي الرعاية الصحية، وتحسين الأحوال المعيشية، والأمن الغذائي، والمأوى، والتعليم، والأمن والحماية، والمياه والصرف الصحي والنظافة العامة، والدعم المادي. وسلطت الضوء على أهم فعاليات المؤسسة وهي جائزة الشارقة الدولية لمناصرة ودعم اللاجئين، ومؤتمر الاستثمار في المستقبل. ثم طرحت وسائل التعاون مع حملة درهم القلب الكبير والمشاركة بها.
وتأتي هذه الاستضافة ضمن المبادرات الرمضانية لدائرة الموارد البشرية خلال الشهر الكريم. التي تهدف من خلالها إلى تحفيز فعل الخير ومساندة المحتاجين وتعزيز التعاضد المجتمعي والإنساني.  حيث تحرص الدائرة على تنفيذ مختلف الفعاليات الداعمة للحملات والمشاريع الإنسانية التي تنظمها المؤسسات الخيرية والتطوعية بالإمارة؛ تعزيزاً لروح المسؤولية المجتمعية لدى الموظفين.