الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2019   »   May   »   موارد الشارقة تدعم جمعية أصدقاء مرضى السرطان

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تدعم جمعية أصدقاء مرضى السرطان

09 يونيو, 2019

ضمن المبادرات الرمضانية لدائرة الموارد البشرية خلال شهر رمضان ؛ ساهمت الدائرة في دعم حملة "أنا أستحق الحياة" التي أطلقتها جمعية أصدقاء مرضى السرطان للعام الثامن على التوالي.
وقام سعادة عبدالله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية بتسليم وفد الجمعية الدعم المادي . حيث قامت الدائرة بتحفيز موظفيها لمساندة الحملة ، وتوفير الدعم للمساعدة في علاج مرضى السرطان في الدولة من غير القادرين على تحمل كلفة العلاج ، والتي تشمل : العمليات الجراحية ، والعلاج الكيماوي والإشعاعي ، والأدوية والفحوصات الطبية.
وثمن المشوي جهود الجمعية في هذا المجال الإنساني الهام ، ودورهم الأساسي في مساندة مرضى السرطان وتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى المعسرين.
وأكد ان الدائرة حريصة على تفعيل دور موظفيها في دعم الحملات الإنسانية والخيرية ؛ سعياً لتحفيز فعل الخير ومساندة المحتاجين وتعزيز التعاضد والتلاحم و روح المسؤولية المجتمعية .
 

 
من أجل توفير الوظائف الكاملة ، يحتاج موقع الويب هذا إلى موافقة صريحة لتخزين ملفات تعريف الارتباط للمتصفح. إذا لم تسمح بملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام ميزات معينة لموقع الويب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: تسجيل الدخول ، وشراء المنتجات ، وعرض المحتوى المخصص ، والتبديل بين ثقافات الموقع. نوصيك بالسماح بجميع ملفات تعريف الارتباط.