الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2019   »   March   »   موارد الشارقة تكّرم شركاءها في ملتقاها السنوي " شركاء الارتقاء 2019"

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تكّرم شركاءها في ملتقاها السنوي " شركاء الارتقاء 2019"

31 مارس, 2019

شهد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم ـ عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ، رئيس دائرة الموارد البشرية ، مساء أمس الأول ؛ الملتقى السنوي لتكريم الشركاء الاستراتيجيين ( ملتقى شركاء الارتقاء 2019 ) الذي نظمته دائرة الموارد البشرية بالشارقة بقاعة الجواهر للمؤتمرات والمناسبات.
وحضر الحفل عدد من رؤساء ومدراء جهات حكومة الشارقة ، وعدد من القيادات ممثلي القطاعات الحكومات الاتحادية والمحلية ، وممثلي شركات القطاع الخاص و المؤسسات المجتمعية والإعلامية ، بالإضافة إلى نخبة من الداعمين لمسيرة الدائرة ، ولفيف من موظفي وموظفات الدائرة من جميع أفرعها.
وكرم سعادة الدكتور طارق بن خادم رئيس الدائرة  ( 210 ) جهة حكومية وخاصة من شركاء الدائرة الاستراتيجيين ، والداعمين من كبار المسؤولين ، والشخصيات والقيادات المجتمعية ، والجهات الإعلامية ، وأعضاء وشركاء برنامج وفر لخصومات موظفي حكومة الشارقة.
وتضمن الحفل عرض مادة فيلمية مصورة ؛ جسدت خطط واستراتيجيات الدائرة التي تترجم رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حفظه الله ؛ في إعداد الكوادر الوطنية الرائدة المعززة لمكانة الثروة البشرية في الإمارة. واستعرضت حاضر العمل ومستقبل الخدمات في الدائرة، وجهودها المبذولة لدعم وتطوير العنصر البشري في الدولة.
و أبرز الحفل إنجازات برنامج وفر الذي يعد البرنامج الحكومي الأول لخصومات موظفي دوائر وهيئات إمارة الشارقة ، الذين يتعدى عددهم 30 ألف موظف موزعين على أكثر من 70 دائرة وهيئة حكومية.
 وتضمن عرض فيلم يتناول مبادرات وفعاليات وإنجازات البرنامج منذ بدء انطلاقته في العام 2013 وحتى الآن . ودوره المحوري في تحقيق رؤية حكومة الشارقة بتقديم أفضل الخدمات في كافة مجالات الحياة لموظفيها ، وتحقيق الرضا والسعادة والرفاه الاجتماعي لهم.
كما تم خلال الحفل تنظيم فقرة سحوبات على جوائز قيمة مقدمة من الدائرة ومن عدد من الشركات أعضاء برنامج وفر. حيث قدمت الاتحاد للطيران الجائزة الكبرى التي تمثلت بتذكرة سفر على درجة رجال الأعمال، وقدمت شركة شامل التجارية قسائم شرائية بقيمة أكثر من 7 آلاف درهم، كما قدمت آي إم جي عالم من المغامرات مجموعة تذاكر.
وألقى سعادة رئيس الدائرة كلمة ثمن فيها دور الشركاء الاستراتيجيين في تحقيق النجاح الذي تفخر به الدائرة، مقدراً دعمهم المتواصل، وحرصهم على ترسيخ العلاقات الاستراتيجية المشتركة . ومؤكداً تطلع الدائرة نحو مساحات أوسع ومجالات أكبر في تعزيز المبادرات والمشاريع المشتركة ، وتطوير منظومة الخدمات المقدمة ، وتحقيق النجاحات والإنجازات.
وشدد على أهمية التكاتف بين المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة لتحقيق التنمية الشاملة والرائدة في الإمارة ، واستشراف المستقبل ، وإطلاق المبادرات النوعية ، والمشاريع المتعددة ، التي تنسجم مع الرؤى والخطط التي وضعها الفكر القيادي الحكيم لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم إمارة الشارقة حفظه الله.
وأكد في ختام حديثه التزام موارد الشارقة بأن تبقى عنصر تأثير مساهم في ترسيخ مكانة الإمارة المرموقة ، و ذراعاً مسانداً لمؤسسات وهيئات وجهات حكومة الشارقة ، للوصول إلى الأهداف الاستراتيجية التي تتبناها القيادة الرشيدة.
وتهدف الدائرة من خلال هذا الحفل إلى تكريم الجهات على دعمهم المستمر ، و تقوية  جسور التعاون بينها وبين شركائها ، التي تسهم بدورها في تحسين وتجويد الأعمال المشتركة ، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية الموحدة التي تنهض بالإمارة.