الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2019   »   july   »   د. طارق بن خادم يعزي حاكم الشارقة باسم جميع موظفي الحكومة في وفاة نجله

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

د. طارق بن خادم يعزي حاكم الشارقة باسم جميع موظفي الحكومة في وفاة نجله

05 يوليو, 2019

تقدم سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية بأحر آيات التعازي وصادق المواساة باسمه وباسم جميع موظفي حكومة الشارقة إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، لمصابهما الجلل في وفاة المغفور له بإذن الله نجلهما الشيخ خالد بن سلطان القاسمي .
 
وقال : بقلوب راضية ومؤمنة بقضاء الله وقدره .. تلقت الشارقة هذا النبأ الموجع الذي آلم الجميع ،وعم الحزن الدولة بأسرها. و ودعنا فقيد صاحب السمو حاكم الشارقة وفقيدنا جميعاً. داعين الله عزوجل أن ينزل السكينة في قلب والديه ، ويربط على قلبهما ، ويلهمهما الصبر والسلوان في نجلهما الراحل.
 
وأضاف: فقدت إمارة الشارقة ودولة الإمارات خيرة الشباب ، فقد كان الفقيد رجلاً مستنير الفكر متوقد النشاط والاجتهاد. له بصمة متميزة في التطوير والرؤى المستقبلية الحضارية. وتشهد إنجازاته ومشاريعه الخلاقه بأفكاره الواعدة في النمو والتخطيط العمراني ومستقبل إمارة الشارقة. كان رحمه الله رجل ميدان من الطراز الأول وصاحب جد واجتهاد وحراك مستمر.
إن المصاب جلل والفقد عظيم، ولا نملك إلا الدعاء لفقيد الوطن ولوالديه بالصبر والسلوان وعموم آل القواسم الكرام بصادق العزاء والمواساة. راجين من الله العلي القدير أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
 
 

 
من أجل توفير الوظائف الكاملة ، يحتاج موقع الويب هذا إلى موافقة صريحة لتخزين ملفات تعريف الارتباط للمتصفح. إذا لم تسمح بملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام ميزات معينة لموقع الويب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: تسجيل الدخول ، وشراء المنتجات ، وعرض المحتوى المخصص ، والتبديل بين ثقافات الموقع. نوصيك بالسماح بجميع ملفات تعريف الارتباط.