الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2019   »   JAN   »   د. طارق بن خادم : مكرمة سمو الحاكم تعكس إيمانه المطلق بأن الثروة الحقيقية تكمن في الاهتمام بالإنسان

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

د. طارق بن خادم : مكرمة سمو الحاكم تعكس إيمانه المطلق بأن الثروة الحقيقية تكمن في الاهتمام بالإنسان

29 يناير, 2019

ثمّن سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية مكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة باعتماد منح زيادات للفئات الاجتماعية . التي تضاف إلى سلسلة مبادرات وتوجيهات سموه السامية التي تعبر عن نهج إمارة الشارقة وقيادتها الرشيدة في توفير العيش الكريم لمواطنيها .
وبين أن هذه المبادرة تؤكد حرص سموه على إحاطة أبنائه بالرعاية الأبوية الصادقة ، ومواصلة جهوده في توفير أعلى مستويات الحياة الكريمة والرفاه المعيشي والاستقرار الأسري لهم . فهم ضمن أهم أولوياته ؛ وهذا الذي تعكسه قراراته وتوجيهاته المستمرة .
وأكد أن الرفاه المعيشي هو استراتيجية والتزام حكومي في إمارة الشارقة، واهتمام حاكمها يتسع ليشمل كل فئات هذا المجتمع. حيث ركزت هذه التوجيهات على شريحة هامة من المجتمع تتضمن أرباب المنازل وطريحي الفراش من كبار السن والمعاقين فاقدي الرعاية الاجتماعية .
 لتؤكد هذه المكرمة وتعكس الإيمان المطلق لسمو حاكم الشارقة حفظه الله بأن الثروة الحقيقية تكمن في الاهتمام بالإنسان وبنائه .