الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2019   »   February   »   موارد الشارقة تختتم فعاليات برنامج " وفر " لشهر فبراير

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تختتم فعاليات برنامج " وفر " لشهر فبراير

03 مارس, 2019

اختتمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة في برنامج "وفر" لخصومات موظفي حكومة الشارقة؛ فعالياتها لشهر فبراير للعام 2019 الجاري التي استهدفت الجهات والمؤسسات الحكومية بالشارقة.  
وتمثلت أنشطة فبراير بمعارض وفعاليات ترويجية نفذت في مقار المؤسسات والهيئات الحكومية، للتعريف بالخصومات والجهات المنضمة إلى البرنامج. حيث استضافت الفعاليات عدد من الجهات هي:هيئة البيئة والمحميات الطبيعية، وهيئة الطرق والمواصلات، ودائرة التسجيل العقاري، ودائرة التخطيط والمساحة، وهيئة كهرباء ومياه الشارقة، ودائرة الأشغال العامة، ودائرة الإسكان.
وشارك في الفعاليات عدد من الشركات هي: شركات إعمار للترفيه، و وكالة الشارقة الوطنية للسفريات والسياحة ذ.م.م، وفندق كوين إليزابيث 2، وفندق أفنيو دبي، وتريج كافيه، ومركز وايت شارك للغوص، وفندق شانغريلا دبي، وأي أم جي عالم من المغامرات، والاتحاد للطيران، وفندق شانغريلا دبي، والسعادة للبصريات، و ورشة الإجراء السريع لصيانة السيارات.
واستعرضت الشركات خلال الفعاليات خدماتها المتنوعة للموظفين، ونسب الخصومات، وكيفية الاستفادة منها لتعزيز فكرة الادخار وتنظيم الميزانية لدى الموظف. وتأتي هذه الفعاليات تنفيذاً للخطة الاستراتيجية لدائرة الموارد البشرية بتقديم خدمات مميزة وحصرية لموظفي الحكومة للاستفادة القصوى من الخصومات التي تقدمها المؤسسات المشاركة في برنامج وفر .
وحظيت فعاليات شهر فبراير بتفاعل واهتمام كبير من جانب الجهات وموظفيها وإداراتها التي دعت إلى أهمية استمرار مثل هذه الفعاليات الترويجية بشكل دوري ، لتحقيق مستوىً مناسب من الوعي حول الاستفادة من العروض وتعزيز ثقافة التوفير والادخار التي يتبناها البرنامج.
ويهدف برنامج وفر إلى رفع مستوى الرضا الوظيفي وتحقيق الرفاهية الاجتماعية وتقديم أفضل المميزات والخصومات والأسعار التنافسية لموظفي حكومة الشارقة . إلى جانب الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم ، لينعكس إيجاباً على إنتاجيتهم في العمل وبالتالي دفع عجلة الاقتصاد على مستوى الدولة .