الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2019   »   February   »   برنامج " وفر " يختتم فعالياته لشهر يناير

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

برنامج " وفر " يختتم فعالياته لشهر يناير

03 فبراير, 2019

اختتمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة ببرنامج " وفر " لخصومات موظفي حكومة الشارقة ؛ فعالياتها لشهر يناير التي استهدفت الجهات والمؤسسات الحكومية بالشارقة وتمثلت بمعارض ترويجية تعرف موظفي الحكومة بالخصومات والجهات الجديدة المنضمة إلى البرنامج .

حيث نفذت فعاليتين في مقر الدائرة باللية بهدف التعريف بالشركات الجديدة المنضمة للبرنامج ، وهي : البيت الخليجي للعطور ومركز الريان العلمي ومطعم شبابيك والقصور للاستشارات الهندسية وفندق كوين إليزابيث 2 والسعادة للبصريات وفندق افنيو دبي ومركز غاردينيا للتجميل بالليزر وتريج كافيه ومطعم ومقهى الفنر الإماراتي ومطعم وكافيه الراوي وبودي اند سول هيلث كلوب اند سبا ومختبر العناية الطبي ومدرسة سما الأمريكية الخاصة ومخابز الأمير اللبنانية وصيدلية دانة الشرق والسواري للعسل والأعشاب . كما نظمت فعالية السيارات في مقر دائرة الثقافة بالشارقة ، ومطار الشارقة بمشاركة : اللمسة الإبداعية لتجارة زينة السيارات وشركة دبي الإسلامية للتأمين وإعادة التأمين أمان و شامل التجارية والشركة العربية للسيارات . التي قدمت تجارب قيادة السيارات للموظفين ، واستعرضت خصوماتها وعروضها ضمن البرنامج .

وحظيت فعاليات شهر يناير بتفاعل واهتمام كبير من جانب الجهات وموظفيها وإداراتها التي دعت إلى أهمية استمرار مثل هذه الفعاليات بشكل دوري ، لتحقيق مستوىً مناسب من الوعي حول الاستفادة من العروض وتعزيز ثقافة التوفير والادخار التي يتبناها برنامج وفر .

ويقيم البرنامج فعالياته على مدار السنة حيث يتم الاستعداد حالياً للبدء بفعاليات شهر نوفمبر ضمن الخطة التشغيلية المقررة للبرنامج في 2019م .

ويهدف إلى تسخير كافة السبل للوصول للمستفيدين وتعريفهم بمنافع البرنامج ، وإبلاغهم فور انضمام شركات ومؤسسات جديدة . كما يعزز من خلال أنشطته التعاون والشراكة الفاعلة بين قطاعات الدولة الحكومية والخاصة . ويسعى إلى رفع مستوى الرضا الوظيفي وتحقيق الرفاهية الاجتماعية وتقديم أفضل المميزات والخصومات والأسعار التنافسية لموظفي حكومة الشارقة . إلى جانب الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للموظفين ، لينعكس إيجاباً على إنتاجيتهم في العمل وبالتالي دفع عجلة الاقتصاد على مستوى الدولة .

 
من أجل توفير الوظائف الكاملة ، يحتاج موقع الويب هذا إلى موافقة صريحة لتخزين ملفات تعريف الارتباط للمتصفح. إذا لم تسمح بملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام ميزات معينة لموقع الويب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: تسجيل الدخول ، وشراء المنتجات ، وعرض المحتوى المخصص ، والتبديل بين ثقافات الموقع. نوصيك بالسماح بجميع ملفات تعريف الارتباط.