الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2019   »   DEC   »   برنامج وفر للولاء وخصومات موظفي حكومة الشارقة ينظم معرض " تسوق أكثر مع وفر " في المنطقة الوسطى

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

برنامج وفر للولاء وخصومات موظفي حكومة الشارقة ينظم معرض " تسوق أكثر مع وفر " في المنطقة الوسطى

19 ديسمبر, 2019

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة في برنامج وفر للولاء وخصومات موظفي حكومة الشارقة ؛ معرض " تسوق أكثر مع وفر " الترويجي بمقر الدائرة في المنطقة الوسطى .
وافتتح المعرض سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية بحضور د.محمد عبدالله بن هويدن الكتبي رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد ، وسلطان علي سيف الكتبي رئيس المجلس البلدي بمنطقة مليحة ، والمقدم خليفة مصبح الكتبي رئيس مركز شرطة المدام ، ومصبح سيف عوض الكتبي مدير بلدية منطقة مليحة ، وعبدالله سلطان عبدالله بن سلومه الكتبي مدير فرع المنطقة الوسطى بدائرة التسجيل العقاري ، والمهندس سالم مبارك بن دلموك مدير دائرة التخطيط والمساحة فرع الذيد ، وسعيد راشد سلطان الكتبي مدير قناة الوسطى ، وعبدالله إبراهيم الزعابي مدير إدارة الأفرع بدائرة الموارد البشرية ، وفارس سعيد المزروعي مدير فرع المنطقة الوسطى بدائرة الموارد البشرية ، وجواهر سيف العود مدير مكتب الفعاليات والأنشطة بالموارد البشرية ومدير برنامج وفر . 
وأقيم المعرض استمراراً للحملات الترويجية لبرنامج " وفر " الذي يسعى إلى الحصول على خصومات وميزات لجميع موظفي دوائر وهيئات حكومة الشارقة من خلال التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص، وتقديم الأفضل والمميز وتطبيق الجودة الشاملة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للموظفين .
واستعرضت الشركات المنضمة إلى برنامج وفر والمتواجدة في المعرض خدماتها المتنوعة للموظفين، ونسب الخصومات، وكيفية الاستفادة منها لتعزيز فكرة الادخار وتنظيم الميزانية لدى الموظف.
حيث تواجدت في المعرض الشركات التالية : فندق وسبا شيراتون الشارقة ، وكرجي للعطور ، و لمسة العود ، ومافين سبا ، وشركة الراسخون للعقارات ، وكوفينا كافيه ، وهيئة الإمارات للاتصالات ، ومستشفى برجيل التخصصي بالشارقة ، و لوزان فاشن ، ومطعم واجاماما ، وجامعة دبي ، والأصفر لمكافحة الحشرات ، وطيران الامارات ، ومجموعة نزيه ، و فندق البيت .
 
 
 
وأوضح سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة أن الدائرة تتبنى كل ما من شأنه دعم وتحقيق رؤية إمارة الشارقة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والقاطنين على أرضها ، حيث يهدف برنامج وفر إلى رفع مستوى الرضا الوظيفي وتحقيق الرفاهية الاجتماعية وتقديم أفضل المميزات والخصومات والأسعار التنافسية لموظفي الحكومة . إلى جانب الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم ، لينعكس إيجاباً على إنتاجيتهم في العمل وبالتالي دفع عجلة الاقتصاد على مستوى الدولة .
من جانبها أضافت جواهر سيف العود مدير مكتب الفعاليات والأنشطة بالدائرة ومدير برنامج وفر :  أن المعارض الترويجية لبرنامج وفر تعد من أبرز فعالياته كونها تشكل فرصة للمستفيدين من الموظفين بالتعرف على أبرز السلع والخدمات التي يدعمها برنامج وفر ، ومنصة للشركات والجهات المندرجة في البرنامج لعرض وتقديم منتجاتها وتعريف المستفيدين بالعروض المقدمة لهم .
وأوضحت أن الحملات الترويجية للبرنامج تعتمد على قاعدة ممتازة من الأرقام والبيانات الموثقة التي تعطي نظرة عامة عن مدى نجاح هذه الحملات كونها نافذة للوصول للمستفيدين من بطاقة " وفر " التي تمنحها حكومة الشارقة لموظفيها لتساعدهم وتحفزهم على الادخار. كما يتم التدقيق على الصدى الراجع من هذه الحملات الترويجية بوضع معايير أساسية حول كيفية استفادة الموظف الحكومي من هذه البطاقة بشكل أمثل .
وبينت أن الدائرة تسعى باستمرار للوصول إلى رضى المستفيدين من البرنامج حيث تقوم بوضع شروط عند توقيع العقود مع الشركات للانضمام للبرنامج لتقديم خصومات محفزة أو تقديم عدد من الامتيازات  التنافسية لتقع بالفائدة على الطرفين.
وأكدت أن الدائرة تستمر بالترويج التعريفي عن بطاقة وفر والخصومات التي تقدمها من خلال المعارض ، بالإضافة إلى وسائل الترويج الأخرى مثل وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني والإعلانات التلفزيونية والإذاعية والموقع الإلكتروني للبرنامج .