الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2019   »   DEC   »   اجتماع إدارات موارد الشارقة لاستعراض إنجازات العام

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

اجتماع إدارات موارد الشارقة لاستعراض إنجازات العام

16 ديسمبر, 2019

اجتمع سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة بمدراء إدارات الدائرة بحضور عبدالله سالم المشوي مدير الدائرة ، وعبدالله الزعابي مدير إدارة الأفرع بالدائرة.
واطلع سعادته خلال الاجتماع على نتائج ومنجزات إدارات الدائرة ومستويات تحقيق الأهداف والمؤشرات الاستراتيجية .
حيث قدم مدراء الإدارات عروضاً توضيحية لأبرز نتائج الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال السنوي ، وأحدث المستجدات ، وكافة النتائج المرتبطة بالمشاريع والبرامج المهمة التي تنفذها كل إدارة .
 
وركز الاجتماع على مناقشة دعم جهود الإمارة في التوظيف تماشياً مع التوجه الحثيث  لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة ، حفظه الله في تبني المسؤولية تجاه قضية التوظيف وخلق الفرص واستثمار القوى الوطنية الشبابية .
 
كما استعرض الاجتماع التوصيات المناسبة لتطوير المرحلة المقبلة من أبرز المشاريع والمبادرات بهدف الوصول إلى أفضل النتائج التي من شأنها المساهمة في وضع وتحديث الخطط التطويرية للدائرة . وناقش أبرز أهداف المرحلة المقبلة وهو الاستثمار في المورد البشري ، وتطويره وتنمية قدراته ومهاراته للارتقاء بمستويات الأداء والكفاءة .
 
وثمن سعادة رئيس الدائرة خلال الاجتماع جهود الإدارات منوهاً بأن التحديات كثيرة ومتعددة وأن توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد هو الوسيلة لتحقيق الأهداف التي ترمي إليها منظومة حكومة الشارقة .