الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2019   »   Aug   »   موارد الشارقة تختتم فعاليات وفر الصيفية للسفر و الترفيه لشهر يوليو

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تختتم فعاليات وفر الصيفية للسفر و الترفيه لشهر يوليو

01 أغسطس, 2019

اختتمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة في برنامج "وفر" لخصومات موظفي حكومة الشارقة؛ فعالياتها الصيفية للسفر والترفيه لشهر يوليو للعام 2019 التي استهدفت الجهات والمؤسسات الحكومية بالشارقة، وأقيمت تحت شعار" صيفك أجمل مع وفر ".
وتمثلت بمعارض وفعاليات ترويجية نفذت في مقار المؤسسات والهيئات الحكومية، للتعريف بالخصومات والجهات المنضمة إلى البرنامج. حيث استضافت الفعاليات عدد من الجهات هي: دائرة الموارد البشرية ودائرة الثقافة والمجلس الأعلى لشؤون الأسرة ومطار الشارقة  ودائرة التسجيل العقاري وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية و دائرة الحكومة الإلكترونية.
وشارك في المعارض عدد من الشركات هي: وكالة مطار الشارقة للسفريات والسياحة والشحن (ساتا) ، طيران الإمارات ، الاتحاد للطيران ، فلاي دبي ، فابي لا رويال لصناعة الحلويات ، إعمار للترفيه ، سوق المنطقة الحرة (دوفري – مطار الشارقة) ، فندق البيت ، فندق دبليو بالم ، كرجي ، تاتش أف عود ، مركز هيرموسا الطبي .
حيث استعرضت الشركات خلال الفعاليات خدماتها المتنوعة للموظفين، ونسب الخصومات، وكيفية الاستفادة منها في تنظيم الميزانية . وتأتي هذه الفعاليات تنفيذاً للخطة الاستراتيجية لدائرة الموارد البشرية بتقديم خدمات مميزة وحصرية لموظفي الحكومة للاستفادة القصوى من الخصومات التي تقدمها المؤسسات المشاركة في برنامج وفر .
وحظيت فعاليات شهر يوليو بتفاعل واهتمام كبير من جانب الجهات وموظفيها وإداراتها التي دعت إلى أهمية استمرار مثل هذه الفعاليات الترويجية بشكل دوري ، لتحقيق مستوىً مناسب من الوعي حول الاستفادة من العروض وتعزيز ثقافة التوفير والادخار التي يتبناها البرنامج.
ويهدف برنامج وفر إلى رفع مستوى الرضا الوظيفي وتحقيق الرفاهية الاجتماعية وتقديم أفضل المميزات والخصومات والأسعار التنافسية لموظفي حكومة الشارقة . إلى جانب الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم ، لينعكس إيجاباً على إنتاجيتهم في العمل وبالتالي دفع عجلة الاقتصاد على مستوى الدولة .
ومن جانبهم أكدت الشركات المساهمة في برنامج وفر التزامها بتقديم الخدمات المميزة للمستفيدين تحقيقاً لأهدافه المنشودة.
 

 
من أجل توفير الوظائف الكاملة ، يحتاج موقع الويب هذا إلى موافقة صريحة لتخزين ملفات تعريف الارتباط للمتصفح. إذا لم تسمح بملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام ميزات معينة لموقع الويب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: تسجيل الدخول ، وشراء المنتجات ، وعرض المحتوى المخصص ، والتبديل بين ثقافات الموقع. نوصيك بالسماح بجميع ملفات تعريف الارتباط.