الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   october   »   موارد الشارقة تفوز بأفضل موقع حكومي لنظام إدارة المحتوى

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تفوز بأفضل موقع حكومي لنظام إدارة المحتوى

23 أكتوبر, 2018

حازت دائرة الموارد البشرية بالشارقة على أفضل موقع حكومي لنظام إدارة المحتوى الإلكتروني ضمن أفضل 10 مواقع إلكترونية لشهر سبتمبر المنصرم للعام 2018م ، وفق اختيار شركة كنتيكو العالمية الشريك المعتمد من مايكروسوفت جولد. وذلك لجودة نظام إدارة المحتوى والتصميم ، والجودة التقنية والفنية لموقعها الإلكتروني .
وعقد حفل التكريم في المركز التجاري الدولي بدبي ، وتسلم درع وشهادة التكريم عبدالله العويس نائب مدير إدارة تقنية المعلومات بالدائرة .
ونال موقع الدائرة الإلكتروني هذا التكريم بناءاً على معايير تتمحور حول جودة المحتوى والتصميم ، والتفاعل والشمولية والتنوع . حيث تتميز الجهة المقيمة ( كنتيكو ) بمعايير وأدوات قياس عالمية تنافسية .
وبدورها قامت إدارة تقنية المعلومات بتسليم درع الفوز لسعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم _ عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ، رئيس دائرة الموارد البشرية في حفل خاص داخل الدائرة . حيث أشاد ابن خادم بالجهود الحثيثة التي تبذلها فرق العمل في المؤسسة والتي تعمل بحرفية تامة ، وكان لها الأثر الأكبر في دعم التطور التقني في العمل الحكومي . لتكون الدائرة في طليعة المؤسسات التي تتبى فرص التحسين والتطوير المستمر. وتبني المعايير الذكية في الخدمات التي توفرها الدائرة .
وأوضح أن حصول الدائرة على هذه التكريم يمثل تأكيداً على مساعيها وجهودها في تعزيز وتنمية بنية تحتية مستدامة للعمل الحكومي الإلكتروني الذكي ، وفق أعلى معايير الموثوقية والكفاءة . وحرصها على مواءمة خططها مع التوجهات الحكومية للتحول الذكي في الدولة .