الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   october   »   موارد الشارقة تعلن عن برامجها التأهيلية للباحثين عن عمل لشهر نوفمبر

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تعلن عن برامجها التأهيلية للباحثين عن عمل لشهر نوفمبر

25 أكتوبر, 2018

تعلن دائرة الموارد البشرية في الشارقة عن تنفيذ ( 19 ) برنامجاً تأهيلياً للباحثين عن عمل في مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية خلال نوفمبر القادم . والتي تنفذها الدائرة بناء على متطلبات سوق العمل ، ووفقاً للمناهج والمعايير المعتمدة محلياً وعالمياً .
حيث سيتم تنفيذ ( 5 ) برامج تأهيلية في مدينة الشارقة متمثلة بـ: تأهيل الموظف المتميز ، و إعداد الدراسات والاستشارات القانونية ، والاستعداد للوظيفة ، ولغة الجسد وسيكلوجية العميل ، وبرنامج التوجيه الوظيفي لنظام المقابلات الوظيفية .
وتنفذ في المنطقة الوسطى بالذيد والمدام برنامجين تأهيليين ، هما : تأهيل الموظف المتميز ، والاستعدادات للوظيفة .
كما تنفذ في المنطقة الشرقية بخورفكان وكلباء ودبا الحصن ( 12 ) برنامجاً تأهيلياً هي : التقنيات الرقمية في الفهرسة والأرشفة المتقدمة ، و التوعية الأمنية الإلكترونية ، ومهارات النجاح في إدارة الأعمال ، وصناعة التغيير ونموذج استراتيجية كايزن ، والمحاسب المالي المحترف ، ومهارات الكتابة المهنية المتقدمة ، والقبعات الست في التفكير ، ومهارات التفاوض الفعال ، وإدارة نظم المعلومات المكتبية والأرشفة الإلكترونية ، والاستعدادات للوظيفة . وبرنامج التوجيه الوظيفي لنظام المقابلات الوظيفية الذي سيعقد على مجموعتين في خورفكان وكلباء .
وتستمر جميع البرامج مابين يوم إلى خمسة أيام ، وتستهدف حملة جميع المؤهلات العلمية من الباحثين عن عمل المدرجين في نظام دائرة الموارد البشرية بالشارقة . وتهدف إلى رفع كفاءة المنتسبين ، وتطوير مهاراتهم لتأهيلهم للانخراط في سوق العمل .