الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   october   »   صدور العدد الخامس عشر من مجلة دائرة الموارد البشرية بالشارقة

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

صدور العدد الخامس عشر من مجلة دائرة الموارد البشرية بالشارقة

09 أكتوبر, 2018

أصدرت دائرة الموارد البشرية بالشارقة العدد الخامس عشر من مجلة ( الموارد البشرية ) الإلكترونية المعنية بمجال إدارة وتطوير رأس المال البشري .
 
وتحوي المجلة موضوعات موارد بشرية بقوالب مبسطة ومتاحة لمختلف الشرائح الفكرية والعمرية التي قد تطلع على المجلة . وتتضمن مقالات من خبراء معنيين ومسؤولين في شأن التنمية والموارد البشرية لتستعرض خلاصة خبراتهم وتجاربهم في هذا الميدان .
 
وانطلاقاً من كون العام 2018 هو عام زايد فإن العدد الخامس عشر للمجلة يتناول مقالات معنية بالتنمية في عهد زايد ، وتُكرس كلمة العدد للتعبير عن البر والوفاء للقائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه .
 
كما يتضمن العدد إنجازات الدائرة في الفترة الماضية منذ بداية العام 2018م ، وموضوعات حول الاتصال المؤسسي الذكي ، والذكاء الاصطناعي في مجال الأعمال. وبعض الشؤون الصحية والبيئية التي تعني الموظف الحكومي .
وتخصص الدائرة باباً في المجلة يهتم بعرض تجارب وقصص الناجحين من النماذج الإماراتية المميزة ، ويسلط الضوء على إبداعاتهم وابتكاراتهم  ومجالات تميزهم .  
 
وتنشر مجلة الموارد البشرية إلكترونياً بصيغة PDF   عبر موقع الدائرة الإلكتروني WWW.hr.sharjah.ae   . وتصدر بشكل نصف سنوي . وتشهد إقبالاً من المعنيين بشؤون الموارد البشرية ، والكتاب والمدربين المختصين .